الرئيسية » أخبار لبنان » مستقبل صناعة الثياب يبدأ من بيروت .. صمم ملابسك Online

مستقبل صناعة الثياب يبدأ من بيروت .. صمم ملابسك Online

خاص الضاد برس

مشروع جديد إنطلق من لبنان التي تشهد دائما مبادرات فردية تتوسع لتصبح عالمية في وقت لاحق.

التكنولوجيا تلعب دوراً أساسياً في إطلاق المشاريع على إختلافها ووسائل التواصل باتت المنصات الأساسية لإطلاق وترويج المنتجات الجديدة. من هذا المنطلق كانت فكرة المغامر اللبناني إذا صح القول آرثر بيزديكيان بإطلاق شكل جديد للموضة يستطيع خلاله الشخص تصميم ملابسه عبر الإنترنت وإختيار مقاساته ونوع القماش والألوان وحتى السعر من خلال موقع Lemonade Fashion الذي ابتكره من الصفر أرثر بالإشتراك مع فريق عمل من الشباب.

يقول بيزديكيان إن صناعة الألبسة كانت شغفه منذ وقت طويل ، ومع تداخل التكنولوجيا ووسائل التواصل في حياتنا اردت أن أطلق مشروعي Online بحيث يتمكن كل شخص من إختيار ما يناسبه من ثياب والوان ومقاسات ويضعها مباشرة على الموقع ليقوم فريق العمل في محترف Lemonade Fashion بتصنيعها للمستهلك مباشرة.

هي تجربة جديدة ورائدة في عالم الألبسة المصنعة حسب الطلب حيث يتمكن الزبون من تصميم الملابس التي يردها وإختيار الأنسب من الألوان قبل إتخاذ قرار التصنيع من قبل lemonade fashion.

وقد أعلن عن إفتتاح هذا المشروع الجديد في حفل ضخم جمع العديد من المهتمين بالمشاريع الرائدة وبعالم الموضة للرجال والنساء وألقى بيزديكيان كلمة تحدث فيها عن كيفية ولادة هذه الفكرة وعن مساهمات الشباب اللبناني في مثل هذه المشاريع داعيا الشباب والشابات إلى إطلاق مخيلاتهم لتحقيق المشاريع الجديدة.