الرئيسية » رياضة » المصري الذي تنبأ بخسارة “الفراعنة” جميع مبارياتهم في كأس العالم.. وراهن على 100 ألف جنيه

المصري الذي تنبأ بخسارة “الفراعنة” جميع مبارياتهم في كأس العالم.. وراهن على 100 ألف جنيه

ليلة حزينة عاشها المصريون بعد خسارة « الفراعنة » ثالث مبارياتهم في كأس العالم 2018 أمام المنتخب السعودي 1-2 الاثنين 25 يونيو/حزيران 2018، ليودّع رفقاء صلاح البطولة العالمية بـ « خُفَّي حُنين ».

رجلٌ واحد في مصر تنبأ بما حدث قبل أشهر من انطلاق البطولة، ذلك الرجل هو نجم النادي الأهلي والزمالك السابق رضا عبد العال.

ففي مقابلة تلفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق، وبينما كان المصريون يحتفلون بوقوعهم في مجموعة سهلة نسبياً مقارنة بمجموعتي المغرب وتونس، قال رضا عبد العال إن المنتخب المصري سيكون « حصالة » المجموعة، أي إنه سيخسر جميع مبارياته وهو ما حدث بالفعل.

وأضاف اللاعب الدولي السابق أن المنتخب سيؤدي مباريات فقيرة للغاية فنياً تحت قيادة هيكتور كوبر.

ومنذ تولي المدرب الأرجنتيني الإدارة الفنية للمنتخب المصري، ورضا عبد العال في حالة هجوم مستمر على الجهاز الفني والخطة التكتيكية المتبعة، واصفاً إياها بـ « العقيمة ».

ثقة عبد العال بآرائه وصلت إلى درجة أنه قام بالرهان على 100 ألف جنيه على الهواء مباشرة، بأن المنتخب المصري لن يحصد أية نقطة خلال نهائيات كأس العالم 2018.

 

رضا عبد العال@RedaAbdel3al

اسف دي اصرفها من انهي بنك يا هيما
فين الـ 100 الف الرهان 😄

إبراهيم فايق

@IbrahimFayek

أنا آسف كابتن رضا عبدالعال.. إنت صح.. ملعون ابو الطموح.

وبعد انتهاء المباراة الأخيرة لـ « الفراعنة » بالخسارة أمام « الأخضر » 1-2، لن يكون هنالك مصري أسعد من رضا عبد العال، الذي صدقت نبوءته وسيكون الكثير ممن اعتبروه واهماً مجبَرين على الاعتذار له.

لكن يبدو من التغريد التي نشرها عبد العال عبر حسابه على تويتر، أنه لن يحصل على الـ 100 ألف جنيه التي من المفترض أنه كسبها!