الرئيسية » منوعات » مشاهير الفن » محمد النابلسي .. صوت جديد يلامس الإحساس

محمد النابلسي .. صوت جديد يلامس الإحساس

صوت عربي جميل وإحساس يلامس الأفق.

هذا ما تشعر به عند سماع أغنيات المطرب الأردني الشاب محمد نابلسي وهو فنان مجتهد يملك الإحساس والأداء بكل اللهجات سواء الأردنية أو المصرية او اللبنانية.

محمد النابلسي هو كاتب أغنيات وملحن ومطرب بدأ الغناء في سن السادسة لكن بدايته في احتراف الغناء كانت في العام  2010 عندما طرح اول اغنية بعنوان “وينك يا حبيبي” من خلال احتفالية وطنية بالاردن، وإستكمل مشواره في الغناء من خلال تقديم اعمال غنائية ناجحة من بينها : طال الفراق -و انت معايا – ما تستاهليش -انت ملاكي –  بحلم بايه – مالي مالي – بلد الخير – مش اي حد.

تعاون مع الكثير من الفنانين من خلال تقديم الالحان و الكلمات منهم ” مجد ايوب ” و ” محمد قويدر ” و غيرهم كما ان اغلب الاغاني الخاصة هي من ألحانه وهي ميزة تضيف خاصية إلى نشاطه الغنائي والفني.

شارك في أعمال وطنية و احتفالات كثيرة بالأردن بالاضافة الى مؤتمرات مهمة وعديدة و تم خلالها تكريمه بالعديد من جوائز التقدير.

محمد النابلسي الفنان كانت له بصمة أيضاً في عالم التقديم التلفزيوني من خلال برنامج ” كراسي ” الذي عرض على القنوات المحلية ولاقى نجاحاً بين الناس.

اخر الاعمال التي قام بتسجيلها هي Cover اغنية “احبك” للفنان حسين الجسمي الذي عبر عن إعجابه بالأغنية التي اداها النابلسي.

أما جديده فهو  التحضير لنزول ” ماش اب فيديو” جديد يضم اكثر من الاغاني المسموعة في الوقت الحالي خلال ايام قليلة والتحضير لأغنية جديدة بعنوان ” قلبي بدق” من كلماته والحانه وتوزيع ” احمد الكردي” .