الرئيسية » منوعات » توقعات الأبراج ليوم الأربعاء 18 تموز

توقعات الأبراج ليوم الأربعاء 18 تموز

برج الحمل

يفرض عليك الوضع المهني المتردي نوعاً ما النقاش الهادئ والحوار وتقديم التنازلات، وتقودك المستجدات إلى تسوية لا بد منها، عاطفياً: قرارات غير مبرّرة من الشريك بسبب تصرفاتك المستفزة والمثيرة للجدل أخيراً. وبين الشريك

برج الثور

يتحدث هذا اليوم عن نجاح في محادثات ما أو عن عودة حق إليك، أو حتى عن عقد مثمر جداً أو عمل تصبو إليه، عاطفياً: يسألك الشريك رأيك في العلاقة بينكما، ويحاول استيضاح عدد من النقاط التي تهمكما.

برج الجوزاء

تتميز بإشراق كبير وتشعرك بالقوة والنفوذ وتنشط الاتصالات وتنفرج الأوضاع، وتستثمر مواهبك لاستغلال الفرص، عاطفياً: تخرج من مواجهة شرسة مع الشريك بانتصار بارز، وذلك طبيعي لأنك صاحب حق.

برج السرطان

تجد نفسك مجبراً على التصرف مع بعض الزملاء بأسلوب ليّن وتحاول أن تكون هادئاً إلى أقصى حدّ، عاطفياً: الخلاف مع الشريك يجب ألا يدوم طويلاً، فهو الوحيد القادر على مساعدتك في كل الظروف.

برج الأسد

لا تؤجل عمل اليوم للغد، أنجز ما عليك ولا تتورط في قضية لست مطمئناً إليها، عاطفياً: الفترة المقبلة تتطلب منك استجماع أفكارك، للانطلاق نحو مستقبل أكثر إشراقاً على الصعيد العاطفي.

برج العذراء

توقع هدية أو عرضاً أو دعوة مهمة، وتدخل معتركاً جديداً وتزداد محبة الزملاء لك، عاطفياً: طلبات الشريك لا تزعجك إطلاقاً، فحاول أن تلبيها بكل طيبة خاطر ولن تكون إلا سعيداً.

برج الميزان

تزداد إشراقاً ويتحدث هذا اليوم عن تحقيق لحلم، ويرافقك الحظ، وتتزود أفكاراً جديدة وقناعات من نوع آخر، وتعرف نجاحاً مهماً، عاطفياً: جاذبيتك تضعك في دائرة الضوء، وهذا يثير حفيظة الشريك ويشعل عنده نار الغيرة.

برج العقرب

يتحدث هذا اليوم عن التزامات تكون قادراً على تنفيذها، وهذا الأمر يضعك أمام اختبارات صعبة ومكلفة، عاطفياً: إذا كنت بصدد الاتفاق مع شخص من الجنس الآخر، تناقش قضية تخصكما، فكن متروياً إذا تعرّضت لبعض المضايقات.

برج القوس

يشير هذا اليوم إلى عملية شراء أو إلى استثمار لبعض المدّخرات، وتتحقق الطموحات والأهداف التي رسمتها، عاطفياً: إستمع إلى توجيهات الشريك، فهو يدرك أكثر من غيره مصلحتك جيداً ولن يفرّط فيها مهما كانت الظروف.

برج الجدي

تحول دون التعرض لخسارة محتملة أو لفقدان موقع أو مناقصة أو رهان، خفف من التبجح بنفسك فقد تلام على ذلك، عاطفياً: من الأفضل أن تعالج المسائل العالقة مع الشريك، المماطلة قد توصلكما إلى نتائج غير مضمونة.

برج الدلو

يعدك هذا اليوم بفرصة تتاح لك لإطلاق مشروع أو للبدء بعمل جديد، وتتخلص من مشكلة عالقة، عاطفياً: يبتسم الحب وتشرق الشمس في قلبك، تشعر برغبة قوية لبناء مستقبل حافل، لكن ثمة عقبات تعيق تنفيذ خططتك، إلا أنها لن تدوم طويلاً.

برج الحوت

يبشرك أحد العاملين معك بخبر جديد يسعدك جداً، ويمنحك راحة فكرية وذهنية صافية، عاطفياً: تتلقى بعض الملاحظات من الشريك، وهذا قد يخلق عندك نوعاً من القلق، لكن يفترض أن تتقبل الأمر برحابة صدر.