الرئيسية » آخر الأخبار » فرح بيضون مرعي .. اصغر سيدة أعمال لبنانية في اميركا

فرح بيضون مرعي .. اصغر سيدة أعمال لبنانية في اميركا

خاص “الضاد برس” / ديترويت 

كثيرة هي إنشغالات فرح بيضون مرعي ، الأميركية من اصل لبناني، وانشغالاتها تتوزع بين عائلتها المؤلفة من ثلاثة ابناء وبنات وبين واجباتها الإجتماعية كزوجة احد أهم الجراحين الأميركيين من اصل لبناني. ورغم ذلك اضافت ابنة الثلاثين عاما مشروعا جديداً تحول إلى شركة ناجحة في مجال الديكور الداخلي تحمل إسم Inspiremehomedecor .

الفكرة انطلقت من منزل فرح مرعي التي كانت تجد كل الوقت لترتيب منزلها في ميشيغن وإضافة لمسات جمالية في زوايا واركان منزلها المؤلف من طابقين، ومن هنا انطلقت فكرة تعميم هذه الأفكار الجمالية على من يرغب بأن يكون منزله غاية في الأناقة الداخلية، وإذ بهذا المشروع يتحول إلى شركة كبيرة تهتم بكل تفاصيل المنزل من الصالون إلى غرف النوم إلى المطابخ وحتى الحمام، وسرعان ما اصبح إهتمامها بمنزلها وإعطاء افكار للأخرين عبر صفحتها في انستغرام محط إهتمام كبير لدى كل سيدة أميركية وعربية فكان لا بد من التحول إلى شركة لديها مشتركين بعشرات الألاف.

صفحة الشركة التي تملكها فرح مرعي على إنستغرام باتت تضم 5 ملايين متابع تقوم بالتواصل معهم بشكل يومي وتقدم لهم الهدايا القيمة التي تزين منازلهم وتضيف لمسة من الإبداع لأماكن مخفية في الغرف لتحولها إلى اماكن مضيئة ومفرحة.

تقول فرح مرعي لموقع ” الضاد برس ”  أنها حققت جزءاً من أحلامها لأن الحلم الكبير هو تحويل شركتها إلى إمبراطورية تغطي كل الولايات المتحدة والشرق الأوسط بل كل العالم من خلال شراكات مع شركات مماثلة في منطقة الشرق الأوسط.

اما كيف توزع وقتها بين عملها والعائلة فتقول : ” عائلتي هي اولوية بالنسبة لي على الرغم من انشغالاتي في تطوير عمل الشركة وزوجي يقف إلى جانبي في هذا الوقت وهذا أيضا يمنحني المزيد من الثقة والدعم لإكمال مشروعي والتوسع في هذا المجال”.

وعن مشروعها المقبل : ” نخطط لإطلاق مجموعة ثياب في العام 2019 للمرأة الموظفة او الأم وهذا المشروع سيكون إضافة لمشروع الديكور الذي أعمل على أن يصل للعالمية”.

لمتابعة حساب فرح بيضون مرعي على انستغرام :

@farahjmerhi

www.inspiremehomedecor.com