الرئيسية » آخر الأخبار » سفارة دولة الإمارات في بيروت توزع هدايا العيد

سفارة دولة الإمارات في بيروت توزع هدايا العيد

وزعت سفارة دولة الامارات العربية المتحدة في بيروت “هدية العيد” بهبة من مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية والانسانية على أكثر من 4000 طفل من اللبنانيين والنازحين السوريين بالتعاون مع هيئة الاغاثة والمساعدات الانسانية التابعة لـ”دار الفتوى” في الجمهورية اللبنانية.

وتم التوزيع، وفق البيان الاعلامي، بإشراف “ملحقية الشؤون الإنسانية والتنموية” في منطقة قصص – بيروت وذلك ضمن “مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية”.

وفي هذا الإطار، قال سفير دولة الامارات لدى لبنان د. حمد سعيد الشامسي: “إن مشروع كسوة العيد يسعى إلى رسم البسمة على شفاه الأطفال وإدخال الفرحة إلى قلوبهم”، معرباً عن شكره لـ “أهل الخير ودعمهم المتواصل في سبيل إنجاح الرسالة الانسانية التي توليها القيادة الاماراتية حيزاً مهماً ضمن أجندتها السنوية”.

وأشاد السفير الشامسي بـ “الجهود التي تبذلها المؤسسات والجهات الاماراتية المانحة والتي ترتقي لتحقيق الأهداف السامية، وعلى رأسها تعزيز دور الاطفال وتأمين احتياجاتهم والحرص على أن يكونوا قدوة حسنة في مجتمعاتهم وذلك من خلال المساعدات المستمرة على مدار العام”.

يُذكر أن السفارة لدى بيروت أطلقت “المشروع الإماراتي لتوزيع الأضاحي وكسوة العيد- 1439” بتنفيذ ومساعدة من الشركاء الاستراتيجيين في لبنان.