الرئيسية » آخر الأخبار » طليس : الاعتذار العلني او القضاء ! وعلي مرتضى يتلاعب … وهذا ما فعله غسان بن جدو !

طليس : الاعتذار العلني او القضاء ! وعلي مرتضى يتلاعب … وهذا ما فعله غسان بن جدو !

كتب الناشط علي طليس نجل الشهيد الشيخ خضر طليس على صفحته فيسبوك :

بعد انتشار تسجيل مصور لمراسل قناة الميادين علي مرتضى الملقب ب “علي كيكي” يسيء فيه الى والدي الشهيد الشيخ خضر طليس، عمدنا الى التواصل معه لتقديم اعتذار علني على صفحته حتى لا نلجأ الى القضاء، ولكنه اخذته العزة بالاثم فأبى أن يعتذر.

ورغم انه ارسل لنا بعض الوساطات يتوسل الصفح عنه الا اننا كررنا طلب الاعتذار العلني فأرسل لنا جوابا بأن “أعلى ما بخيلنا نركب”
لذا اتصلنا بمديره غسان بن جدو فلم يُجب على هاتفه فراسلناه عبر تطبيق “واتس آب” نطالبه بوضع حد لتصرفات هذا المراسل الارعن، وطلبنا منه الاتصال بنا فور قراءة الرسالة الى أن شيئا من هذا لم يحصل!!!

اقرأ أيضا : طليس : أين اصبح التحقيق في قضية والدي الشهيد ؟ ولدينا من المعلومات ما يكفي لقلب الطاولة !

طليس : أين اصبح التحقيق في قضية والدي الشهيد ؟ ولدينا من المعلومات ما يكفي لقلب الطاولة !


لذا يهمنا أن نؤكد بأننا كعائلة الشهيد سنلجأ الى القضاء المختص لمقاضاة هذا الصبي، وأننا نحمل مديره غسان بن جدو كامل المسؤولية عن تصرفات مراسله الارعن وعن ردات فعل غير محسوبة قد يقوم بها بعض أبناء البلدة الذين يعتبرون الشيخ الشهيد رمزا من رموزهم، خصوصا ان بن جدو لم يتجاوب مع اتصالاتنا وهذا ما نعتبره تبنيا لتصرفات موظفه.


ونقول لمرتضى أن كل رسائله التي تردنا لا تساوي غبارا على شسع نعلنا وأننا ماضون في ما نحن ماضون فيه والله غالب على امره ولكن اكثر الناس لا يعلمون …