الرئيسية » منوعات » Bee Skills Center يختتم برنامجه لصيف 2018 برعاية بلدية برجا !

Bee Skills Center يختتم برنامجه لصيف 2018 برعاية بلدية برجا !

برعاية بلدية برجا اختتم Bee Skills Center برنامج صيف 2018 وذلك في احتفال أقيم في مركزه في جدرا يوم الأحد 9/9/2018 وسط حضور رسمي وشعبي تقدمه راعي الحفل رئيس بلدية برجا الأستاذ نشأت حمية وعدد من الأعضاء، مدير جمعية Hands For cherity- كندا الأستاذ أحمد حسين علي، المدير التنفيذي لجمعية تكافل لرعاية الطفولة الأستاذ رياض الخطيب،عميد معهد العلوم والتكنولوجيا في الجامعة اللبنانية الدكتور محمد ديب الحجار، الدكتورعلي الزعرت ممثل عميد كلية العلوم في الجامعة العربية البروفيسور رمضان خميس عوض، ممثلين عن الجمعيات ومؤسسات المجتمع المدني، وأهالي الطلاب المشاركين.

كلمة راعي الحفل ألقاها عضو مجلس بلدية برجا الأستاذ دحام قموع ممثلاً رئيس البلدية الأستاذ نشأت حمية فأشاد بالمركز والقائمين عليه مشيداً بالعمل الكبير الذي يقومون به لجهة احتضان الشباب الصاعد وتنمية مهاراتهم ، ولايمانهم بأنهم سيكونون رجال الغد وعليهم سترتكز الأمنيات في سبيل تطوير هذا البلد والارتقاء به.

أما كلمة Bee Skills Center فألقاها المدير التتنفيذي الأستاذ فادي زعرورة حيث أشار إلى أن المركز كان ولايزال يعمل على توفير بيئة تعلم ملائمة توفر الفرص اللازمة للإبداع والإبتكار المعرفي. مضيفاً بأن العمل بدأ مع الشخصية المبتكرة، ومهارات البحث العلمي، ومهارات التفكير الأساسي و منظومة المهارات الحياتية من خلال ” أنا متعلم وفعال في مجتمعي “، كما اعتبر أن برنامج الشتاء التخصصي هذا العام سيبدأ بعد إنطلاق العام الدراسي، وفق التقييم الفردي الذي وصلوا له مع الطلاب .

الطالب صهيب كايد بدوره ألقى كلمة الطلاب فشكرا مركز Bee وكل من آمن بقدراتهم ودعمهم ليجعلو منهم مبدعين صغار، منوهاً بأن برنامج صيف 2108 أثمر في نفوسهم بصمات من الأمل ومتيقناُ بأن الجيل القادم بات قادراً على الإبداع. وقد تخلل الحفل تكريم راعي الحفل رئيس بلدية برجا الأستاذ نشأت حمية ،أساتذة المركز، نادي جنى الصيفي، وجمعية الغوث الانسانية على تعاونهم في سبيل إنجاح هذا البرنامج.

وعلى هامش الحفل تم افتتاح معرض مشاريع الطلاب العلمية والصور والرسومات الفنية فترة التدريب.

Bee skills center الاثنين 10/9/2018