الرئيسية » رأي الموقع » حزب الله يقفل مطار بيروت الدولي لمنع الرحباني من المغادرة !! – الضاد برس

حزب الله يقفل مطار بيروت الدولي لمنع الرحباني من المغادرة !! – الضاد برس

 

نعم!!!! قرّر زياد الرحباني مغادرة لبنان إلى روسيا، بشكل نهائي. ذلك ما أعلنه الفنان اللبناني عبر شاشة “الجديد”، في مقابلة أجراها ، وقال فيها: “أنا فالل من البلد، فالل بآخر الشهر، كنتْ بتمنى فِل أروق، بس عرفت فجأة إنه أفضل فِل أو أنه من الأفضل أن يبقى معي مرافقين طيلة الوقت، وهذا ما لم أفعله خلال الحرب، بسبب تلك الليلة”. وقصد الرحباني بـ”تلك الليلة” حفلته في الناقورة جنوب لبنان في 23/ آب أغسطس الماضي. يومها طلب من الجمهور تصوير الحفلة، ونقلها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أنّ تشويشاً متعمّداً على الحفلة، حال ما دون ذلك، بحسب تعبيره. وأضاف الرحباني أنّه يشعر أنّه مراقب أمنياً، وأنّ هناك من تنصّت على اتصال هاتفي بينه وبين رئيس تحرير صحيفة “الأخبار” إبراهيم الأمين.
وبحسب ما اوردته جريدة السفير فقد أشار غصن إلى أنّ حفلة الناقورة تضمّنت انتقادات لـ”حزب الله”، وحول هذه النقطة، تمنّى الرحباني من الحزب التعليق على مسألة التشويش على الحفلة، بالرغم من إشارته إلى أنّ الجهات الإسرائيليّة هي وحدها القادرة على القيام بعمل مماثل.
عذرا!!!!
هل لاحظتم معي اهمية ما اشرنا اليه ؟؟؟
حزب الله!!! المقاومة التي دحرت العدو الصهيوني عن ارضنا!!!
حزب الله !!!! المقاومة التي حمت لبنان واللبنانيين ودافعت عن البشر والحجر وسجلت انتصارا تاريخيا وقدمت وما زالت تقدم الشهداء لاجل الوطن!!!
هذا هو الحزب الذي تحدث عنه الرحباني انه يشوش على حفلته!!!!
طبعا لان هذا الحزب ليس لديه ما يقوم به لا هو ولا قيادته ولا شبابه الا متابعة اخبار الرحبااني والتشويش عليه وجعله يحتاج الى المرافقين..
صدقا عقلنا ما عاد يحتمل غباء البعض
ستصل بهم الامور الى حد القول بان حزب الله يقفل مطار بيروت الدولي لمنع الرحباني من المغادرة..
كفاكم خداع ودجل وكذب
جدوا ما تفعلونه او سنفرش لكم ارض مطار بيروت الدولي حرير لترحلوا عنا