الرئيسية » آخر الأخبار » البقر يوتر الجبهة بين “أمل” و”التيار” !

البقر يوتر الجبهة بين “أمل” و”التيار” !

عادت العلاقة بين قياديي حركة أمل والتيار الوطني الحرَ الى مزيد من التشنج إثر تغريدة عضو تكتل “لبنان القوي” زياد أسود عبر “تويتر” على خلفية شاحنة البقر وكتب: “ستدخل باخرة البقر كما دخلت باخرة العلف الفاسد سابقًا… وزارة زراعة والتوقيع حصل”.

على الجبهة الأخرى، رد وزير الزراعة في حكومة تصريف الاعمال غازي زعيتر على كلام أسود، قائلًا: “يبدو أن بعض مستخدمي التويتر من مواطنين ومسؤولين أصبحت هوايتهم توتير الاجواء، ويبدو ان بعض رواد التويتر والتوتير من بعض النواب قد اختلط عليهم الامربين بواخر الكهرباء وبواخر البقر. وزارة الزراعة حريصة على الشعب اللبناني من الجمرة الخبيثة ، سواء أكان مصدرهاالبقر او غير البقر”.

وأضاف في البيان “نأسف لأن نقول ان كل توتير، من هؤلاء الموتورين، عن باخرة البقر وغيرها، هو كذب بكذب وعار عن الصحة ، وكفى”.

ومن جهته رد أسود على بيان زعيتر، بتغريدتين عبر “تويتر”، قال في الأولى منهما: “الموتور من يرد وهو غير عالم أو عالم بالمعطيات الحقيقية”، مردفًا في الثانية: “الباخرة متجهة من قبرص إلى لبنان”.

ورد المكتب الاعلامي في وزارة الزراعة، على تغريدات أسود، ببيان قال فيه: “إن ما ورد عن النائب المذكور بخصوص باخرة المواشي الآتية من تركيا غير دقيق ولا يمت للحقيقة بصلة، ونتمنى عليه مراجعة وزارة الزراعة قبل نشر أي خبر بهذا الخصوص”.

 

بالإشارة أنه كانت قد تناقلت اخبار مفادها وجود باخرة محملة بالابقار المصابة بالجمرة الخبيثة وهي متجهة الى بيروت، وأنه تم إدخال المنتاجات الى السوق اللبناني.