الرئيسية » سوشيال ميديا » بالفيديو .. الحل النهائي للصلع أصبح متوفراً لدى صالون هيفا ماجيك وعبد رضا

بالفيديو .. الحل النهائي للصلع أصبح متوفراً لدى صالون هيفا ماجيك وعبد رضا

يعاني الكثير من الرجال من مشكلة الصلع الجزئي أو الكلي في الراس وهي مشكلة باتت تصيب ايضاً الشباب في مقبتل العمر.

الحلول المطروحة كانت تتركز على عمليات جراحية مكلفة وفي الأغلب لا تنجح هذه العمليات من المرة الأولى، او يقوم الشخص بتركيب  “الباروكة” التي تكون واضحة للآخرين أنها غير طبيعية ، ويبقى الحل الأخير أن يقوم الشاب الذي يعاني من الصلع الجزئي اي من الجبهة وحتى منتصف الرأس بحلق كل شعره او ما يعرف بـ  Bold Look  وهي موضة ساهم في إنتشارها عدد من النجوم.

لكن هناك فئة كبيرة من الرجال والشبان لا تريد اللجوء إلى الحل الذي يرغمهم على حلق كل الشعر كي لا تظهر البقعة البيضاء في الرأس فما هو الحل ؟

الحل بسيط وغير مكلف وبات ينتشر بشكل سريع بين الشباب لأن نتائجه مرضية ولا تدخل فيه الجراحة ولا يحتاج إلى اموال طائلة والأهم من ذلك أن الشخص الذي يلجأ إليه لا يتعرض لأسئلة من نوع : ما هذا الذي تضعه على رأسك!

مصفف الشعر المعروف “عبد رضا” الذي اصبح مصفف النجوم العرب مثل وائل كفوري وجورج قرداحي وغيرهم، إبتكر الطريقة الأمثل لزيادة كثافة الشعر لمن يعانون من الصلع الجزئي وذلك من خلال تركيب وصلة شعر طبيعية بطريقة فنية وجديدة تجعل مظهر الشخص طبيعي وتعطيه ثقة بنفسه امام الناس.

مئات الشبان والرجال من كل الأعمار ومن مختلف المستويات المهنية باتوا يلجأون إلى هذه الطريقة لتغيير شكلهم الخارجي.

معلوم ان “عبد رضا ” أصبح يستقبل زبائنه في صالون نجمة السوشيال ميديا ” هيفا ماجيك ” التي تؤمن لزبائنها من النساء والرجال خدمات التجميل والتصفيف بأرقى المستويات من الخبرة يقدمها فريق عمل نشيط وكفوء.

عبد رضا وهيفا ماجيك اصبحا العنوان المفضل للمرأة الأنيقة وللرجل الواثق.