الرئيسية » اخترنا لكم » وفيق صفا : ” أي أنا منعت مؤتمر فارس سعيد”

وفيق صفا : ” أي أنا منعت مؤتمر فارس سعيد”

بعدما حمّل النائب السابق فارس سعيد حزب الله مسؤولية الغاء انعقاد لقاء سيدة الجبل في “البريستول”، علّق رئيس وحدة الارتباط والتنيسق في حزب الله الحاج وفيق صفا على ذلك في اتصال مع “الجديد”، قائلاً : “أنا شخصيا أقف وراء امتناع الفندق من استقبال مؤتمر سعيد ولكن كرمال يجي لعنا ويعمل مؤتمر بالضاحية يا “بسيد الشهداء” أو”بالمجتبى”.

واعتبر سعيد خلال مؤتمر صحفي عقد أن “حزب الله هو السلطة الفعلية في البلد واذا ألغي هذا المؤتمر بسببه وهو الآمر والناهي وهو من يرسل سرايا المقاومة للتخويف، هو الذي ينصح وهو الذي لا ينصح. واذا كان الحزب مرتاحا الى وضعه كما اشرت في السؤال فيجب أن نعقد المؤتمر يوم الأحد ويجب أن يأتي الحزب ويناقشنا في كيفية رفع الوصاية الإيرانية عن لبنان لان هذا الموضوع يعنيه بالتحديد”.

ورداً على سؤال حول من يقف وراء الغاء الحجز: “تبلغنا من إدارة البريستول من دون تفسير ومن دون أن نحمل الإدارة مسؤوليات لا أريد تحميلها اياها، فلفندق البريستول رمزيته عندنا، فهو استقبلنا في وقت لم يستقبلنا احد عام 2004، ونتمنى أن نبقى وإياه على علاقة جيدة ونحن نتفهم ظروفهم ولا أريد الدخول في التفاصيل، نحن لا نريد أن نحملهم أكثر من حملهم”.

تجدر الإشارة إلى أن “فندق البريستول اعتذر عن استقباله خلوة لـ”لقاء سيدة الجبل””.