الرئيسية » منوعات » مشاهير الفن » عبد رضا مصفف شعر نجوم العالم العربي يطلق قصات جديدة

عبد رضا مصفف شعر نجوم العالم العربي يطلق قصات جديدة

إسم “عبد رضا ” بدأ يتردد بقوة في الفترة الاخيرة بين مصففي الشعر للرجال الأشهر في لبنان. 

رضا إنتقل للعمل  مؤخرا في صالون نجمة السوشيال ميديا ” هيفا ماجيك ” نقل معه لمسته الخاصة لشعر الرجال والشباب من خلال أحدث القصات والألوان وأصبح المصمم المفضل للعديد من الفنانيين اللبنانين والعرب مثل عاصي حلاني ووائل كفوري وتامر حسني وأدهم نابلسي وايضا معظم الفنانين السوريين .

ومن المطربين إلى الممثلين حيث يشرف رضا على طلات النجوم الرجال في أدوارهم المختلفة، وذلك من خلال اسلوبه في تحويل الشخص من الخارج إلى ما يناسب الشخصية في المسلسل. ويشرف في كواليس العديد من المسلسلات التي يتم تصويرها حاليا في بيروت على تصفيف شعر العديد من النجوم الشباب من خلال قصات مبتكرة تلائم شكل الوجه والجسم.

يعتبر عبد رضا أن تزيين الشعر ليس مهنة بقدر ما هو فنّ ، لأن المزيّن لا يستطيع أن يحقق نجاحاً كبيراً إلا إذا كان يتمتع بملكة فنية تجعل عمله مميزاً ، وتمكّنه من إظهار الرجل الذي يهتم بطلته من الظهور بأفضل شكل ممكن. كما يعتبر أنه ليس كلّ من تعلّم هذه المهنة يصبح مزيناً بارعاً .

تزيين الشَّعر هو فن قص الشعر وتصفيفه وترتيبه، والعناية به ، ويعمد الرجال إلى تصفيف شعرهم لتحسين مظهرهم، وللشعور بالراحة والرضا عن النفس ويستوحي مزينو الشعر تسريحاتهم وقصاتهم من التسريحات والقصات الأوروبية ، لكنهم يضفون عليها ملمحاً خاصاً يجعلها تبدو أفضل بنظرهم وهذا ما يفعله المزين عبد رضا من خلال الإهتمام بكافة التفاصيل .