الرئيسية » رياضة » تكبره بـ 12 عاماً… المغربي حكيمي يدخل بعلاقة عاطفية

تكبره بـ 12 عاماً… المغربي حكيمي يدخل بعلاقة عاطفية

أثار اللاعب الدولي المغربي أشرف حكيمي، الذي انتقل خلال الصيف الماضي من ريال مدريد الإسباني، إلى بوروسيا دورتموند الألماني، دهشة المتابعين واستغرابهم، بعد الكشف عن ارتباطه بعلاقة عاطفية مع الممثلة الإسبانية المنحدرة من أصول ليبية هبة عبوك، التي تكبره بـ 12 عاماً.

وسلّطت صحيفة marca الإسبانية الضوء على قصة حكيمي، مشيرة إلى أن اللاعب المغربي، البالغ من العمر 20 عاماً، انخرط في علاقة عاطفية جديدة بعد أيام فقط من انتهاء علاقته مع صديقته الإسبانية، لكن المستغرب أن تلك العلاقة كانت مع فنانة تبلغ من العمر 32 عاماً، وكانت في السابق صديقة لأحد لاعبي برشلونة.

حكيمي قضى إجازته مع هبة عبوك في جزر المالديف

الصحيفة قالت إن حكيمي قضى برفقة هبة عبوك جزءاً من إجازته الأخيرة في جزر المالديف، ونشر بعض الصور على حسابه الشخصي في موقع «إنستغرام» لهما معاً، معلناً بشكل صريح ارتباطه بالممثلة، التي كانت في وقت سابقٍ صديقة لنجم برشلونة جوردي ألبا، قبل انفصالهما منذ عامين.

ومن المعروف أن هبة عبوك مولودة في العاصمة الإسبانية مدريد عام 1986 لأب ليبي وأم تونسية، وقد درست الفلسفة العربية ثم حصلت على دبلوم في المسرح، وتُجيد 5 لغات: العربية والفرنسية والإسبانية والإنكليزية والإيطالية.

هبة برزت في إسبانيا بدور «فاطمة» خلال مسلسل شهر

في عام 2008، دخلت هبة مجال التمثيل، وأدت أدواراً ثانوية في مسلسلات إسبانية، قبل أن تحصل على أدوار أكثر أهمية اعتباراً من عام 2010، وبرزت بشكل لافت في عام 2014 بمسلسل el principe، في دور «فاطمة».

وإلى جانب عملها في مجال التمثيل، برزت هبة بمجال عرض الأزياء، ويحظى حسابها الشخصي في موقع «إنستغرام» بأكثر من 750 ألف متابع، وتنشر باستمرار صوراً جريئة لها، من بينها مجموعة من الصور لزيارة قامت بها إلى تونس مؤخراً.

دخلت هبة عبوك في علاقة عاطفية مع الظهير الأيسر لنادي برشلونة جوردي ألبا في عام 2014، واستمرت تلك العلاقة عامين، نشرا خلالها الطرفان العديد من الصور التي تجمعهما في حساباتهما بشبكات التواصل الاجتماعي، قبل أن ينفصلا لاحقاً.

أما أشرف حكيمي، فكان يرتبط بعلاقة مع فتاة إسبانية تُدعى لوسيا اوتريرا، ودأبا كذلك على نشر صورهما معاً في شبكات التواصل الاجتماعي، لكن العلاقة انتهت -على ما يبدو- بمجرد رحيل اللاعب المغربي إلى بوروسيا دورتموند الألماني.

حكيمي يتألق مع بوروسيا دورتموند الألماني

وتألق حكيمي بشكل لافت منذ بداية الموسم الحالي، مع بوروسيا دورتموند بمركز الظهير الأيمن، إذ شارك في 8 مباريات، سجل خلالها هدفاً واحداً وصنع 6 أهداف، ليسهم في تصدر فريقه جدول ترتيب الدوري الألماني.

ودفع تألق حكيمي مع فريقه الألماني، بالتزامن مع غياب داني كارباخال الذي يلعب في مركزه نفسه، بعض الصحف الإسبانية المقربة من ريال مدريد، لمُطالبة إدارة النادي بضرورة استعادته في الفترة القادمة، خصوصاً أن انتقاله جاء على سبيل الإعارة مدة موسمين.

اللاعب المغربي مرشح لجائزة «الفتى الذهبي»

وأعلنت صحيفة Tuttosport الإيطالية، مؤخراً، ترشيح أشرف حكيمي للفوز بجائزة «الفتى الذهبي» التي تُمنح لأفضل لاعب شاب في أوروبا، حيث ضمن القائمة 20 لاعباً، من بينهم حكيمي، ويتصدرها النجم الفرنسي كيليان مبابي.

وحكيمي هو اللاعب العربي في القائمة، كما أن الإفريقي الثاني إلى جانب المالي أمادو حيدرا، لاعب سالزيبورغ النمساوي، ويُتوقّع أن يحتل الظهير المغربي مركزاً متقدماً في التصويت النهائي، في حين سيكون مبابي الفائز حتماً.