الرئيسية » أخبار لبنان » سجال عنيف ثم غزل بين جو معلوف والممثل حسين مقدم

سجال عنيف ثم غزل بين جو معلوف والممثل حسين مقدم

بعدما ذكر الاعلامي جو معلوف يوم الاثنين من خلال برنامجه “هوا الحرية” الذي يعرض عبر قناة المؤسسة اللبنانية للارسال lbci ان الممثل اللبناني حسين مقدم رفض لقاء الطفل مهدي بادر حسن للتضويح حقيقة الموضوع بحيث قال:

ردا علی ما ورد في حلقۃ هوا الحريۃ علی لسان جو معلوف حيث جردني من كل مشاعري الانسانية والاخلاقية والعاطفية فقط لانني لم اقبل الظهور معه في احدی حلقاته التي استضاف فيها الطفل مهدي كوكب.. الفت الانتباه لكل من يعنيه الامر ان ما قاله جو معلوف كان نصف الحقيقة ان كان عن قصد او غير قصد لاني كنت قد رددت علی طلب لقاء الطفل مهدي كوكب بالموافقۃ علی ان يتم اللقاء في منزل مهدي وذويه وليس عبر برنامج جو معلوف حيث اني لا احب التباهي باعمال الخير امام الراي العام والشاشات خاصۃ في الحالات الانسانيۃ ..ولا زلت حتی الان لم القی جواب علی طلبي بلقاء مهدي في منزله..واعد الراي العام بمفاجاۃ للطفل مهدي في وقت قريب جدا.

وكان معلوف قد كتب في تغريدة : 

الممثل حسين المقدم لم يطلب لقاء الطفل مهدي في منزله خاصةً واننا شرحنا له ‘والرسائل موجودة’ عن حلم الطفل مهدي بلقائه وهو ليس بعمل خيري كما اعتقد السيد مقدّم أو كما يحاول الهروب من موقفه الغير مبرَّر. اتمنى عدم جرنا إلى سجال في قضية طفل بريء لا دخل له بخلافنا الشخصي.

ثم عاد معلوف للتغريد قائلا :

اليوم العاشرة صباحاً طلب الممثل الكبير حسين المقدّم عبر فريق عمله وسكرتيره رقم هاتف عائلة الطفل مهدي وهي أول مرة يطلب الرقم . شكراً لممثّلنا الكبير لتلبيته النداء.