الرئيسية » آخر الأخبار » المخابرات التركية تتخبط … وتتهم الامارات ودحلان واربعة من لبنان بقتل خاشقجي !

المخابرات التركية تتخبط … وتتهم الامارات ودحلان واربعة من لبنان بقتل خاشقجي !

نشرت صحيفة يني شفق المقربة من المخابرات التركية، فبركات واخبار كاذبة والواضح ان المخابرات التركية تتخبط بعد تقرير وزارة الداخلية السعودية .

وجاء في الخبر اتهام واضح للامارات العربية المتحدة وللقيادي السابق بحركة “فتح” محمد دحلان في الجريمة التي وقعت داخل قنصلية السعودية في إسطنبول.

حيث قالت الصحيفة انه كان لدحلان، المقرّب من ولي عهد أبو ظبي سمو الامير محمد بن زايد، دور فاعل في قتل خاشقجي، من خلال فريق جاء من لبنان قبل يوم واحد من وقوع الجريمة، في الثاني من تشرين الأول 2018، إلى إسطنبول، وكانت مهمته مسح الأدلة والدلائل المتعلقة بجريمة القتل، حيث إنه جلب إلى القنصلية معدات تقنية ومستلزمات كيميائية، وبقي 3 أيام في تركيا.

وقالت “يني شفق” إن الاستخبارات التركية تمتلك صوراً للفريق القادم من لبنان، ذكرت أيضاً أنه مكون من 4 أشخاص، ويمتلك جوازات مزورة، ودخل القنصلية السعودية في إسطنبول يوم مقتل خاشقجي. وانفردت «يني شفق» بنشر الخبر.

وذكرت الصحيفة أن الاستخبارات التركية تمتلك صوراً لهم وهم في موقع الحادث، كما أنها توصلت إلى أسماء الفريق وتفاصيل متعلقة بأنشطته. وكانت السلطات التركية لمّحت، عقب الجريمة، إلى أن هناك مشاركين غير سعوديين في الجريمة، وأن الطائرات التي أقلّت فريق الاغتيال هبطت في دول أخرى قبل توجُّهها إلى المملكة العربية السعودية.