الرئيسية » منوعات » ميديا » انه ابن فيحاء العرب … انه فيصل كرامي !

انه ابن فيحاء العرب … انه فيصل كرامي !

كتبت نانسي اللقيس : في البدء، أقول ليس من عادتي أن امتدح أحدا ولكنها شهادة ، أرجو أن يكون هذا وقتها المناسب ،وبعد النتيجة المتوقعة والمستحقة للنائب فيصل عمر كرامي ، بل اعترافا مني بثقافة وفكر وشهامة ونبل واستقامة هذا الرجل ، شهادة فى حق رجل قلّ نظيره ، فهنيئا لطرابلس الفيحاء بفوز الفيصل .

في الحقيقة أكن لشخص (النائب فيصل عمر كرامي) الكثير من الاحترام و التقدير، انه الرجل الذي عرف ب إصراره وتمسكه ب مبادئه التي يؤمن بها، وعرف عنه دقته وصرامته وشجاعته في إبداء الرأي، وهو ما أكسبه احترام كل من عرفه وحتى مبغضوه .

النائب فيصل عمر كرامي وقور، شهم، متواضع متخلق وصادق، إنسان «إنسان» بكل ما فيها الكلمة من معنى , لا أقول هذا من باب المجاملة، بل هي الحقيقة والشهادة التي أعطاها فيه كل من التقى به.

الفيصل يعامل الناس كلها سواسية ولا توجد في قلبه العنصرية والحقد الطبقي ، انه يعيد الينا الامل بأن نرى وجوها تخدم مصالح الوطن وتساهم في نهضته من الخراب والفساد والفشل والمحسوبية على مختلف الاصعدة .

لقد كان لي كبير الحظ أن اكون الصديقة الصدوقة كما يسميني الفيصل وسأبقى .

نعم يستحق هذا الرجل النموذج أن يُذكر اسمه وأفعاله في كل مكان فلنقل جميعاً كلمة الحق في هذا الرجل الوفي لوطنه واهله في طرابلس، ونسأل الله سبحانه أن يعينه، ويوفقه ليواصل عطاءه لطرابلس الفيحاء وله منا كل التقدير والاحترام……