الرئيسية » منوعات » مشاهير الفن » عكنان يجمع برجي واسطا وحداد ووهبي في مدينة “صور”

عكنان يجمع برجي واسطا وحداد ووهبي في مدينة “صور”

لأول مرة في الجنوب تنظّم مؤسسة عكنان الفنية حفل فني ضخم لمناسبة عيد العشاق في صالة القلعة صور(الحوش) وسيحيي الحفل النجم زياد برجي والنجم ناجي اسطا ، نجم الكوميديا هشام حداد والنجمة مايا وهبي.

ويُعتبر هذا الحفل الأضخم في الجنوب على الإطلاق خاصةً بالخلطة النوعية التي ترضي كل الأذواق فالنجم زياد برجي غني عن التعريف فهو فنان شامل مطرب وممثل وملحن لامع والجمهور الجنوبي بإنتظار صوته الدافئ وأغانيه الرومانسية والطربية، اما النجم ناجي اسطا فإطلالته في عيد العشاق هي الأولى له في الجنوب واثبت نجاحاته وجماهيريته وأغانيه لاقت رواجاً ملفتاً خاصةً اغنيته” “رح ترجعي”وجميع حفلاته تلقى نجاحات مميزة.

اما الممثل الكوميدي الاعلامي هشام حداد فيُعتبر اهم كوميدي في لبنان وبرامجه التلفزيونية حطمت الارقام القياسية كذلك اعماله المسرحية الأنجح في لبنان،والنجمة المميزة مايا وهبي صاحبة الحضور المتألق والصوت المميز تُعتبر النجمة الأهم في الجنوب وتُحضِر لأغنية ديو بالتعاون مع نجم لبناني لامع ستكون بمثابة مفاجأة فنية كبيرة.

الجدير ذكره ان النجمة مايا وهبي وقعت عقداً مع مؤسسة عكنان التي تتولى انتاج اغانيها وادارة حفلاتها الفنية. كل هذا التميّز للنجوم الأربعة ينتظره عشاق الفن في صور والجنوب ومن المتوقع نفاذ بطاقات الحفل خلال وقت قصير من تاريخ طرحها في الأسواق.