الرئيسية » رياضة » “ريال مدريد” يحسم المركز الثالث واتلتيكو يتعقب “برشلونة”

“ريال مدريد” يحسم المركز الثالث واتلتيكو يتعقب “برشلونة”

كتب علي فياض 

انتهت ليلة امس مباريات فرق المقدّمة في الدوري الاسباني لكرة القدم بدون تعديل يذكر على الترتيب باستثناء حسم “ريال مدريد” المركز الثالث لصالحه وفك تساوي النقاط مع “اشبيلية” حيث فاز على الاخير بهدفين نظيفين.

لم يكن الفوز هو العامل الجيد الوحيد للمرينغي في هذه المباراة بل وايضا استعادة ثقة الاعبين بأنفسهم بأداء جميل لطالما فقدوه منذ بداية هذا الموسم ، هذا الفوز بايجابياته لا يمكن ان يخفي بعض سلبياته الا وهو العقم الهجومي.

هدفان كانا كفيلين بحسم نقاط المباراة لكنهما تحققا عبر لاعبين من خط الوسط يحملان  “الريال” على الاكتاف مثل ما حصل في المباراة السابقة عندما سجل لاعب خط الوسط “سيبايوس” هدف الفوز وهذا ما يتوجب على “سولاري” (المدرب) ادراكه جيدا تحسبا لاي طارىء في المباريات المقبلة.

بعد المباراة خرج اللاعبون لتحية الجمهور ما عدا لاعب واحد (ايسكو) الذي غادر فور انتهاء المباراة الى غرفة الملابس علما انه يمر بفترة من التوتر مع النادي الملكي فهو لم يحصل على دقائق كافية في الملعب وقد تشهد الانتقالات الصيفية المقبلة خروجه من القلعة الملكية.

ويبقى “اتلتيكو مدريد” في المركز الثاني بفوزه على هويسكا بثلاثة اهداف نظيفة خلفا للمتصدر نادي برشلونة الذي كما يبدو يتقدم بقوة لحصد لقب الدوري من جديد بتفوقه على “ليغانس” بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد للضيف الذي عانى كغيره من فرق الظلم التحكيمي الذي يطال الدور الاسباني وازدواجية المعايير في تطبيق تقنية الفار التي تسمح للحكم بالعودة الى الحالة التحكيمية التي يجري جدل كبير حولها .