الرئيسية » منوعات » شباب أونلاين » محمد العسيلي يطمح للوصول إلى هوليوود

محمد العسيلي يطمح للوصول إلى هوليوود

خاص الضاد_برس 

دبي – الإمارات العربية المتحدة

الأسبوع الماضي إنشغل رواد وسائل التواصل في لبنان بالفيديو الذي نشره 3 شبان مصريون هم أحمد بسيوني ومصطفى المليجي ومحمد العسيلي وتحول إلى الفيديو رقم واحد على مواقع التواصل.

الفيديو الذي قدم فرقة “مشروع ليلى” بطريقة التقليد الإستعراضي نال عشرات الاف المشاهدين في العالم العربي وهم بكل بساطة فرقة من الاصدقاء الشباب قرروا ان يضعوا فرقة “مشروع ليلى” تحت المجهر من خلال تسليط الضوء على كيفية ادائهم لأغنياتهم التي يحبها بعض المتابعين.

محمد عامر العسيلي شاب مصري لفت الأنظار بشكله الممزوج بين العربي والغربي وبعيون ملونة على الرغم من أنه لم يظهر إلا قليلا في هذا الفيديو ولم يغن معهم لكنه لفت الأنظار بحركاته الإستعراضية الطريفة التي كان يقلد فيها اعضاء فرقة ” مشروع ليلى” بطريقة كوميدية وصلت إلى حد الهستيريا المحببة.

تواصلنا معه فقال لموقعنا أنه يبلغ ال 21 من العمر وهو من مواليد مصر ويدرس الهندسة لكن هوسه بالتمثيل والإخراج دفعا به لخوض غمار هذا المجال من خلال مجموعة فيديوهات قصيرة مع احمد بسيوني ومصطفى المليجي كما انه اخرج فيلمين قصيرين وعمل على إخراج music videos.

يقول بلهجته المصرية : “هوايتي هي كل شيء يتعلق بالفن سواء غنا او تمثيل واخراج وانا شاركت في مهرجان دبي السينمائي وكل نشاطاتي تتمحور حول الفن”

واضاف: ” نحضر فيديو جديد يضم العديد من الفرق بالإضافة لفرقو مشروع ليلى ونتمنى ان ينال اعجاب الناس ”

ويتمنى محمد ان يصل إلى هوليوود وان يشارك بافلام في الخارج فهل ينضم إلى مينا مسعود الذي يلعب دور “علاء الدين” في فيلم جديد او رامي مالك الحائز على جائزة اوسكار مؤخراً .