الرئيسية » منوعات » مشاهير الفن » هل تطيح beIN القطرية ب MBC السعودية في رمضان !

هل تطيح beIN القطرية ب MBC السعودية في رمضان !

لم يعد خفيّاً على أحد أن قناة bein القطرية تسعى للتعاقد مع مجموعة من المقدّمين اللبنانيين والعرب. هذه الخطوة سيعلن عنها تباعاً في الأيام المقبلة، أيّ مع بدء عرض البرامج المخصصة لشهر رمضان وتدخل كلها في نطاق الترفيه والفنّ. تتخذ الشاشة القطرية من بيروت حالياً مركزاً لتصوير مجموعة من برامجها، بالتعاون مع قناة mtv وآل المرّ الذين يديرون «استديو فيزيون».

فجميع المشاريع التي صوّرها bein في بيروت هي تحت إشراف وتصوير «استديو فيزيون» ضمن عقد موقّع بين الاستديو والاعلاميين. بهذه الخطوة يحمي المقدمون أنفسهم من تبعات ظهورهم على الشاشة القطرية، متحججين بأنّ العقد مع محطة لبنانية. هكذا، سيخوض الاعلاميون معركة لا تعرف نتائجها. في المحصلة، فقد إنضم نيشان إلى فريق bein وصور البرنامج الفني «توأم روحي».

كذلك الحال بالنسبة الى أيمن زيدان الذي إنتهى من برنامج الألعاب «مين الاول». أما بالنسبة للاعلاميات، فقد إنضمت الى القناة القطرية علا الفارس لتولي مهام برنامج يدور في فلك الحالات الاجتماعية. الأخيرة كانت ضمن فريق mbc لسنوات عدّة، ولكنها قبل عام تقريباً إنفصلت عن الشبكة السعودية بسبب تعليق كتبته على صفحتها على انستغرام حول القدس والسعودية.

كانت الفارس وهي مقدّمة أردنية تعيش في الامارات العربية، نشرت قبل ساعات صورة لها من داخل «استديو فيزيون» معلنة فيه عن برنامج جديد ستطلّ فيه. لم تذكر الشاشة التي إلتحقت إليها، مكتفية بالوعود بعودتها للكاميرا. من جهتها، تتفاوض القناة مع سهير القيسي وهي مذيعة سابقة في قناة «العربية» (وقناة mbc) للالتحاق بها. لكن المعروف أيضاً أن المقدمة العراقية كانت تتفاوض مع قناة «روتانا» أيضاً، لكن يبدو أن حظوظها مرتفعة في القناة القطرية.

(الأخبار)