الرئيسية » منوعات » مشاهير الفن » الجميع ينتظر المفاجأة الكبرى من مجمع Grand Cinemas

الجميع ينتظر المفاجأة الكبرى من مجمع Grand Cinemas

ينتظر الجمهور اللبناني من عشاق افلام الإثارة والتشويق إنطلاق عروض فيلم الموسم المنتظر The Avengers :End Games الذي ينطلق في كل صالات مجمع Grand Cinemas المنتشرة على كل الأراضي اللبنانية في 24 نيسان الحالي وفي كل من الكويت والبحرين والأردن.

اسبوعان فقط يفصلان الجمهور اللبناني من  عشاق أفلام ال Comic التي تنتجها الشركة العملاقة Marvel لهذا الفيلم في جزئه الأخير، لا سيما انه سيعرض في واحدة من أهم مجمعات السينما في لبنان والمنطقة حيث يكتسب الفيلم قيمة مضافة بفضل التقنيات الحديثة التي يستخدمها المجمع لا سيما تقنية الصوت ATMOS التي تعطي ابعاداً مضاعفة للصوت والصورة وهي خاصية موجودة في هذا المجمع.

وقد تحول هذا المجمع الذي إنشأته مجموعة سليم رميا وشركاه في العام 2007 ليصبح في فترة زمنية قياسية الأسرع نمواً في منطقة الشرق الأوسط بفروعه المتنوعة والخدمات المميزة التي يقدمها لجميع رواده منذ دخولهم إلى صالات الإستقبال الفخمة التي تشعرك أنك في عالم من المغامرات الحقيقية والتشويق المستمر وسط فريق عمل من الموظفين الذين يتمتعون بأعلى درجات اللياقة والإهتمام بكل الرواد. ويبدأ الإهتمام بهم من بداية اختيار الفيلم وقطع التذاكر إلى الوصول لناحية food court لإختيار اطيب الوجبات والمشروبات.

يمكنك إختيار الصالات حيث تعرض افلام ال 3D بجودة فائقة تشعرك انك تعيش داخل أحداث الفيلم، او الإرتقاء على 4DMAX حيث المغامرة الحقيقية بكل ابعادها صوتا وصورة وحتى روائح الغابات والبحار والرذاذ في واحدة من امتع التجارب على الإطلاق.

ولمن يريد التمتع بتجربة مشاهدة فيلمه المفضل دون مقاطعة يمكنه اختيار الصالات الفاخرة Grand Class التي تتسع لعدد اقل من المشاهدين وتؤمن رفاهية مطلقة لناحية المقاعد الفاخرة والخدمة المميزة.

القضايا الإجتماعية لها حصة كبيرة في مخططات اصحاب المجمع من خلال نشر الوعي حول قضايا إنسانية والمساهمة في التخفيف من مشاكل المجتمع بالمشاركة الفعالة في القضايا التي تحظى بإهتمام الناس.

والمفاجأة الثانية ستكون يوم السبت المقبل في 13 نيسان الحالي موعد  إنطلاق العروض الأولى للجزئ الثاني من فيلم “ساعة ونص وخمسة” في مجمع لاس ساليناس – إنفه وبحضور ابطال الفيلم وهم : عباس شاهين، تاتيانا مرعب، ختام اللحام، أليكو داود، نهلا داوود، جورج دياب، سلطان ديب، عاطف العلم، وداد جبور، جمال حمدان، غازاروس ألتونيان، مارسيل جبور، شادي ريشا، سابين خالد، إيلي سابا.