الرئيسية » منوعات » سيدتي » فرح مرعي .. أميركية من أصل لبناني تتصدر “AMAZON” للكتب الأكثر مبيعا

فرح مرعي .. أميركية من أصل لبناني تتصدر “AMAZON” للكتب الأكثر مبيعا

فور صدور كتاب “Inspire Your Home”  للسيدة فرح بيضون مرعي الخبيرة الاميركية -اللبنانية في مجال التجميل الداخلي في سوق الكتب حتى تصدر على الفور لائحة الكتب الأكثر مبيعاً على الموقع الشهير “AMAZON”.

الكتاب الغني بالصور والمعلومات هو نتاج سنوات من الجهد الذي بذلته فرح مرعي التي تعتبر واحدة من اصغر سيدات الأعمال الاميركيات من اصول لبنانية. ويتضمن الكتاب شروحات وتفاصيل مهمة لكل سيدة تريد ان تجعل من منزلها مكان للراحة النفسية لعائلتها واولادها . فرح مرعي التي تعيش في ديترويت – ميشيغن مع زوجها الطبيب الجراح المعروف وليم مرعي تملك حالياً شركتها الخاصة “Inspire Me Home Decor” التي اصبحت واحدة من الشركات الرائدة في مجال التجميل الداخلي بالطرق السهلة والذكية لتحويل المساحات الصغيرة او الكبيرة في كل بيت إلى مساحة انيقة وغنية بالألوان الساحرة.

تهدف مرعي من وراء نشر هذا الكتاب إلى تعميم هذه الأفكار الجمالية في مجال الديكور الداخلي على من يرغب بأن يكون منزله غاية في الأناقة الداخلية، بكل التفاصيل من الصالون إلى غرف النوم إلى المطابخ وحتى الحمام وهذه الأفكار الخلاقة تلقى إهتماماُ متزايدا عبر صفحتها في انستغرام التي اصبحت محط إهتمام كبير لدى كل سيدة أميركية وعربية.

يمكن شراء الكتاب من خلال هذا الرابط

http://bit.ly/InspireYourHome