الرئيسية » منوعات » شاب سوري يمارس الجنس على انه فتاة ويسرق زبائنه !!

شاب سوري يمارس الجنس على انه فتاة ويسرق زبائنه !!

تقدم مواطن بشكوى لفرع “الأمن الجنائي” بدمشق تفيد بتعرضه لسرقة من قبل فتاة كان قد شاهدها عند مدخل البناء ليلاً وعرض عليها المساعدة.

وحسب موقع صاحبة الجلالة بدأت القصة عندما شاهد فتاة تقف جانب البناء الذي يسكنه في منطقة باب شرقي بدمشق فتحدث معها وسألها إن كانت بحاجة لشيء فأخبرته أنها تعرضت للسرقة ولا تملك أي مبلغ وتقطن في منطقة بعيدة عن مكان تواجدها فعرض عليها الدخول للمنزل فوافقت واعلمته أنها ترغب بشرب المشروبات الروحية فأحضر لها زجاجة مشروب وتوجهت للمطبخ وقامت بتجهيزها وشربا معاً.

وبعد ذلك طلب منها خلع ملابسها فأخبرته أنها غير متزوجة ولا تستطيع خلع ملابسها كاملة وبدأت بخلع ثيابها من جذعها وما فوق عندها نام ولم يشعر بشيء حتى الصباح عندما حضرت أخته وقامت بإيقاظه وكانت أغراض المنزل مبعثرة ليتبين لهما سرقة 6 ملايين ليرة (حوالي 11640 $) و 2000 دولار من المنزل بعد أن قامت بوضع مادة مخدرة له بالمشروب بهدف السرقة.

وقام عناصر الفرع بجمع المعلومات والأدلة والتأكد من كاميرا كانت موجودة عند البناء بالإضافة لرفع البصمات ومقارنتها ببصمات أصحاب السوابق فتبين أن المدعوة هي شاب من أصحاب السوابق كون شكله الخارجي يميل للشبه مع النساء.
وبعد جمع المعلومات اللازمة عنه تم نصب الكمين اللازم وإلقاء القبض عليه عند تواجده في منزله .

وبالتحقيق معه اعترف بأنه يعاني من اضطرابات وأنه يتعاطى المواد المخدرة ويمارس الجنس مقابل المنفعة المادية وعندما كان ينتظر بالقرب من البناء ليحظى بزبون شاهد أحدهم يخرج من البناء فاقترب منه وأوهمه أنه فتاة تعرضت للسرقة وبحاجة لمساعدة ودخل معه بهدف السرقة فقط وطلب منه شرب المشروبات الكحولية ووضع له فيها مادة منومة ليسرقه ويهرب.

ومن خلال تحري جواله تبين وجود فيديوهات خاصة يمارس الجنس مع شخص مقابل مبلغ 6 الاف ليرة وتعرف عليه عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي وأخبره انه سيقوم بتأمين الزبائن له مقابل مبلغ 20 ألف ليرة من كل زبون يتقاسمها سوياً .