الرئيسية » أخبار مهمة » بعد إستهدافها على وسائل التواصل .. ديما جمالي تنشر هذا الفيديو

بعد إستهدافها على وسائل التواصل .. ديما جمالي تنشر هذا الفيديو

تناقل روّاد مواقع التواصل الاجتماعي مقطعاً مصوّراً للنائب ديما جمالي من أمام المجلس الدستوري وهي تسأل محاميها أنطونيو فرحات عن سبب زيارة المجلس.

وبعد تصريحٍ لها عقب زيارتها المجلس الدستوري ولقائها رئيسه لتوضيح ما ورد على لسانها قبل الانتخابات الفرعية في طرابلس التي جرت في نيسان الماضي، من اتهام المجلس بتقاضي الرشى، والرد على الطّعن في نيابتها، سألت احدى الصحافيات جمالي: “لماذا تتحدّثين اليوم من أمام المجلس الدستوري”، فتوجّهت الأخيرة إلى فرحات بالقول: “أنطونيو ليه نحن عم نحكي من قدّام المجلس الدستوري؟”.

المقطع المتداول أثار ردود أفعال عدّة عبر “فايسبوك” و”تويتر”، وتصدّر هاشتاغ “انطونيو ليه نحن هون” لائحة التريندينغ في “تويتر” لساعات، إضافة إلى اسم ديما جمالي.

من جهتها، نشرت جمالي عبر صفحتها الرسمية في “فايسبوك” التصريح كاملاً، وكتبت: “التصريح الذي أدليت به كاملاً بعد خروجي من المجلس الدستوري والسّياق الكامل لإعطاء الكلام لوكيلي المحامي أنطونيو فرحات من دون اجتزاء”.

وأعلن رئيس المجلس الدستوري عصام سليمان أنّ جمالي اعتذرت وأكّدت ثقتها بالمجلس الدستوري، معتبراً ما قالته “زلة لسان، والاعتذار لا ‏يؤثر على الطعن وسيتم الاستماع إلى جمالي والطّاعن وكلّ من ‏ورد اسمه في الطعن”.

التصريح الذي أدليت به كاملاً بعد خروجي من المجلس الدستوري والسياق الكامل لإعطاء الكلام لوكيلي المحامي أنطونيو فرحات دون إجتزاء

Publiée par ‎Dima Rachid Jamali – ديما رشيد جمالي‎ sur Vendredi 14 juin 2019