الرئيسية » أخبار لبنان » إيلي مرعب .. تجربة كتابية جديدة تستحق المتابعة

إيلي مرعب .. تجربة كتابية جديدة تستحق المتابعة

خاص الضاد_برس 

الكتابة هي إحدى أهم وأبرز طرق التواصل بين الناس. هي وسيلة مهمة للتعبير عن المشاعر الدفينة للآخرين في محاولة لتقريب المسافات بين المرسِل والمرسَل إليه.

للكلمة وقع كبير على النفس الإنسانية؛ فهي الوحيدة القادرة على التغلغل إلى الأعماق، والتأثير في الإنسان، وربما قلب حياته رأساً على عقب.
إنها طريقة من طرق الإبداع، وإبراز المواهب والقدرات، كما أنها تساعد على تطوير شخصية الإنسان، والنهوض به روحياً ونفسياً أيضاً. وعلى سبيل المثال نرى العديد من الشباب اللبناني الذي يسعى إلى الغوص في خفايا سطور الأدب من خلال الكتابة والتعبير عن الواقع والمواقف: منهم من وقع ضحية الاستهزاء والتنمر ومنهم من كدّ وبرز في مجتمعه الصغير وصولاً إلى القلوب البعيدة من خلال كتابات غاصت إلى أعماق النفوس الحزينة أو الثائرة أو اامحطّمة فاستطاعت تعزية قلوب مكسورة ومساندة أرواحاً كئيبة.


ومن بينهم نذكر الكاتب اللبناني الشاب إيلي مرعب الذي اختار أن يكتب بالعامية فلاقى استحساناً كبيراً من قبل المتابعين في لبنان وفي الوطن العربي على مواقع التواصل الإجتماعي فانتشرت جميع كتاباته بشكل كبير وملحوظ. كما ولاحظنا عدد من الوجوه اللبنانية المعروفة مثل الممثلة داليدا خليل، الممثلة القديرة ليليان نمري، الإعلامي جو بو غزالي والفنان تامر نجم وغيرهم… قد نشروا على صفحاتهم بعض كتاباته والتي لاقت رواجاً كبيراً لدى المتابعين. كما أن مرعب كان اول من يتَّبِع خطة ترويج كتاباته من خلال فيديو قصير من مسلسلات عديدة وكانت الممثلة نادين نسيب نجيم بطلة هذه الفيديوهات. كما انه بدأ بتحضير اول كتاب يضم جميع كتاباته ليبصر النور قريباً.