الرئيسية » منوعات » مشاهير الفن » إنتخاب ملكة جمال LIU ومفاجأة للإعلامية نانسي السيد على المسرح

إنتخاب ملكة جمال LIU ومفاجأة للإعلامية نانسي السيد على المسرح

خاص الضاد_برس 

9 فتيات من الجامعة اللبنانية الدولية LIU تنافسن على لقب ملكة جمال الجامعة وسط حضور إعلامي وسياسي كبيرين في حدث عابق بالفن ونجوم الغناء اللبناني إلى جانب أعضاء الهيئة الإدارية للجامعة وإهالي وأصدقاء الطالبات المرشحات.

حدث جمالي عاشته الجامعة في فندق هيلتون تميز بحسن التنظيم لناحية إحتساب العلامات والأسئلة التي طرحت من قبل لجنة تحكيم ضمت أسماء كبيرة في عالم الإعلام والسياسة والجمال وزينت الحفل الإعلامية نانسي السيد التي تميزت بجدارة في إدارة وتنظيم هذا الحفل السنوي فجاء على مستوى التوقعات بحسب شهادات الحاضرين.

خلال الحفل تم تتويج الطالبة نغم الحاج ملكة جمال الجامعة للعام 2019 وقد لفتت انظار لجنة الحكم والجمهور بثقتها وأجوبتها وحضورها المحبب لا سيما عند مرحلة السؤال الموحد للفتيات.

وحصلت الطالبة هاديا طلال الكيال على لقب الوصيفة الأولى، ورونزا سعيد الوصيفة الثانية، وتيا المولى Miss elegance، ولونا ابو طوق miss facebook.

لجنة التحكيم تألفت من النائب والوزيرالسابق ايلي ماروني ،الإعلامي طوني خليفة ،الاعلامية داليا احمد، الإعلامية ريتا حرب  الاعلامية سوسن السيد، الدكتورهراتش ساغبازاريان ، مصمم الازياء ايلي فارس واستاذ الرقص خانيتو.

وخلال الحفل تم تكريم الإعلامية نانسي السيد ومنحها لقب سفيرة الإعلام العربي من رئاسة السفراء والسلم الأهلي.

النجم علاء زلزلي اضفى إلى جانب النجمة نانسي نصرالله صاحبة الحنجرة القوية والصوت الجبلي والفنانة الصاعدة رزان بالاضافة  للوحات راقصة استعراضية مميزة قدمها طلاب مدرسة خانيتو .
وفي ختام الحفل تم تكريم النجوم من قبل إدارة جامعة” LIU” .