الرئيسية » رصد » محمد رامي مخلوف: أنظروا سياراتي!

محمد رامي مخلوف: أنظروا سياراتي!

بنشره صور السيارات الفارهة التي يمتلكها، يضع محمد رامي مخلوف، نجل رجل الأعمال الشهير وابن خالة الرئيس بشار الاسد، رامي مخلوف، اللبنة الأولى لصفحة Syrian Rich Kids غير الموجودة في مواقع التواصل الاجتماعي حتى الآن، أسوة بأبناء الأثرياء في العالم.
 
في “انستغرام”، يمكن العثور بسهولة على أبناء الأثرياء في كل دولة، وتجمعهم صفحات الكترونية يستعرضون فيها صور سياراتهم الفارهة، ورحلاتهم وراء البحار، وإجازاتهم، وحالة البذخ التي يعيشونها، وهم بمعظمهم من الدول المعرضة لعقوبات أو الدول الفقيرة نسبياً، مثل ايران وروسيا، الى جانب مدن مثل لندن ولوس انجليس الذين افتتحوا هذه الظاهرة في انستغرام.

اليوم، ينضم محمد رامي مخلوف الى مجدموعة “الأثرياء” الذين يتباهون بثرائهم في انستغرام. منذ مطلع العام، ينشر محمد مخلوف في حسابه الخاص مجموعة من صور السيارات التي يمتلكها، ويقيم خارج البلاد في بلد عربي، بحسب ما تظهر صور لوحات السيارات المثبتة عليها.

ويتألف أسطول سيارات محمد رامي مخلوف، من سيارات فارهة وحديثة من أنواع “فيراري” و”رولز رويس” و”رانج روفر” و”مرسيدس”. وتظهر احدى الصور، خمس سيارات يتخطى ثمنها الأربعة ملايين دولار. وتتنوع لوحات السيارات صاحبة الأرقام المميزة بين سيارات تحمل اسم “دمشق” او “دبي”.

وكان مخلوف نشر أواخر أيار/ مايو الماضي، صورة تظهر امتلاكه طائرة خاصة في دبي.