الرئيسية » منوعات » مشاهير الفن » أحلام إلى متابعي أصالة: يا حثالة يا حيوانات

أحلام إلى متابعي أصالة: يا حثالة يا حيوانات

بعد فترة من المصالحة بينهما والمحبة المتبادلة أمام الجميع، عادت المشكلات مرة أخرى بين الفنانة الإماراتية أحلام والفنانة السورية أصالة، وهذه المرة انتهت بالحظر (أي Block) على موقع “تويتر”.

 

وحدث هذا الأمر على خلفية تدهور الحالة الصحية للإعلامية الكويتية فجر السعيد، كونها تعتبر من أصدقاء أحلام، وفي الوقت نفسه من أعداء أصالة. فقام جمهور أصالة بمهاجمة أحلام بسبب دعمها للإعلامية الكويتية وبالتالي انتهت الحكاية بالحظر والشتم على “تويتر”.

وردت أحلام على متابع قال لها: “ليش مسحتي تعليقك من بوست أصالة؟، وقالت له: “ومطربتكم “بلوك” يلا خلّوا تويتر ينتعش اليوم بالملكة يا حثالة”، في إشارة منها إلى أنها حذفت أصالة من حسابها على “تويتر”.

وتابعت أحلام في تغريدة اخرى: “ومسحت البوست لأني تحسفت اني اصلاً كتبته ما ادري ان الحقد واااصله مراحلها الاخيره عرفتي ليش يا حثاله ويا ليت ترفعين على قضيه عشان اشوف وجهك الجزمه ومن اليوم ورايح هذا سقف الحديث معاكم يلا حيوانات”.

يشار إلى أن السعيد تعرضت لأزمة صحية حادة مساء الخميس على إثر إجرائها عملية جراحية، وبحسب آخر التقارير الصحفية فحالتها الآن مستقرة وتجاوزت مرحلة الخطر ومن المتوقع أن تغادر المستشفى خلال فترة قصيرة جدا وستبقى تحت الإشراف الطبي من المنزل.