الرئيسية » منوعات » مشاهير الفن » إبن أنغام لزوجها: “هتقع في إيدي يا وسخ”!

إبن أنغام لزوجها: “هتقع في إيدي يا وسخ”!

أكد نجل الفنّانة أنغام، عمر عارف أنه لا يُكِنُّ لوالدته إلا كل الحب والاحترام، رغم اختلافه مع زوجها المُوزِّع أحمد إبراهيم.

ونشر عمر عبر حسابه الشخصي على موقع انستغرام، صورة له مع والدته، وعلّق عليها في رسالة طويلة: “لإنهاء ذلك الجدل، هي أمي، ولن أدير ظهري لها أبداً، حتى وإن لم نتفق على كل شيء. أي شخص يعتقد أنّني أوذيها، فهو لا يعرفني جيّداً. كل تصرفاتي معها، نابعة من داخلي لأنني أحبها وأهتم بها، ولا يحق لأي أحد منكم المهاجمة أو حتى الدفاع عني”.

وتابع: “لقد تمّ نشر مشاكلنا على الملأ، لأنّنا للأسف لا نعيش حياة خاصة، ومن يعرف أمي جيّداً، فسيعلم كم الضغط الذي تتعرّض له بسببه، سأظلّ دائماً صادقاً مع نفسي، وسأظل دائماً إلى جانب الحقيقة. نعم لدي مشاكل مع هذا الرجل، وأحتقره لأسباب عديدة، ولكن لا تُفكِّروا في أنّني أريد أن أؤذي والدتي”.

واختتم عمر رسالته: “أنت لا تحب أمي أكثر مني”، في رسالة لزوجها إبراهيم، ثم وجّه حديثه بعد ذلك لأنغام: “أنا أحبك رغم كل شيء، أنا وشقيقي، السند الوحيد لكِ، ولا يمكن لأيّ أحد أن يُحلّ مكاننا، فأنا لست مؤقتاً مثل بعض الأشخاص، أحبك إلى الأبد يا أمي”.

وكان عمر كتب رسالة عبر خاصية ستوري على انستغرام، مفادها أنّه حان الوقت ليحكي كل شيء، فيما نشر صورة لأحمد إبراهيم وكتب: “مسيرك هتقع في إيدي يا وسخ”، ورسالة أخرى: “كل حاجة هتتقال خلاص”.