الرئيسية » آخر الأخبار » هل هي ثورة جياع جديدة في بعلبك الهرمل !

هل هي ثورة جياع جديدة في بعلبك الهرمل !

رفع أهالي بعلبك يافطات على مدخل مدينة الشمس بعلبك منددين باغلاق بعض الطرقات المؤدية الى اسواق المدينة، متهمين بعض الاشخاص الحزبيين المنتفعين من اغلاق هذه الطرقات لاسباب اصبح ابناء البقاع عموما يعلمونها .

ووجهت الرسائل بشكل مباشر الى امين عام حزب الله السيد حسن نصرالله للتدخل لوقف هذه المهزلة التي اعتبرها اهالي المدينة وتجارها موجهة بشكل مباشر ضدهم لحصارهم وتجويعهم .

اقرا أيضا : حصل في بلدة تمنين الفوقا … هل تكون البداية ؟

كما وعمد بعض الاهالي الى حرق الاطارات قرب مقام السيد خولة بنت الحسين عليهم افضل السلام ، ما ادى الى تضامن واسع من العديد من ابناء القرى المجاورة ومن ناشطي مواقع التواصل الاجتماعي المعنيين بالامر في منطقة  #بعلبك_ الهرمل .

وهي ليست المرة الاولى التي يتم فيها رفع الصوت ورفع اليافطات استنكارا على ما يمارسه الثنائي الشيعي بحق عموم ابناء #بعلبك_الهرمل .

حيث رفعت يافطات قبل الانتخابات النيابية في بلدة تمنين الفوقا #غربي_بعلبك وكانت موجهة بشكل مباشر الى نصرالله، وتضمنت الاتي : 

”  سماحة الأمين العام  إن خضت البحر  خضناه معك لكن لم ولن ننتخب من ساهم بتشويه بيئة بلدتنا ( الدكتور حسين الحاج حسن ).”
وفي أخرى كتب ” لن ننتخب من ساهم في تجديد رخص المقالع في بيئتنا “.

وعليه أكد متابعون للوضع في بعلبك الهرمل ان الامر يبدو انه لم يعد يطاق وان الثنائي الشيعي عليه المباشرة بالعمل والوفاء بوعوده التي بكل تأكيد يصعب الوفاء بها والا حتما سيتحرك الشارع بين اللحظة والاخرى وربما تكون #ثورة_جياع اخرى .