الرئيسية » منوعات » سيدتي » بالصور .. خبير التجميل أحمد قبيسي يطلق “ماكياج خريف وشتاء 2020”

بالصور .. خبير التجميل أحمد قبيسي يطلق “ماكياج خريف وشتاء 2020”

خاص الضاد_برس 

لا يمكن الحديث عن جمال المرأة العصرية بدون أن يحضر إسم خبير التجميل اللبناني الشاب أحمد قبيسي الذي تميز منذ بداية  عمله في هذا المجال بلمسة مميزة عن باقي خبراء التجميل.

نجمات الشاشة وسيدات المجتمع يخترن الخبير اللبناني الشاب دائماً للظهور بإطلالات مميزة في المناسبات العامة سيما وان الشكل الجميل والماكياج الصحيح أصبحا هدف كل سيدة لبنانية تريد ان تكون متميزة وتشعر بالرضا عن اطلالتها.

ويقول احمد قبيسي لموقع “الضاد برس” عند سؤاله عن الألوان المستخدمة هذا الموسم إن الألوان مهمة بقدر أهمية نحت الوجه الذي اصبح موضة العصر او ما يعرف بـ contouring  لإبراز معالم وجماليات الوجه وإخفاء العيوب.

ويتابع انه ميال للألوان الترابية لأنها ألوان كلاسيكية وتعتبر الأقرب لبشرة المرأة ويضيف أن هذا لا يمنع اضافة الألوان الوردية والبنفسجية. وكما بات معلوماً فالألوان الترابية هي سمة عمل أحمد قبيسي في مجال التجميل منذ سنوات.

العديد من نجمات الغناء والتمثيل في لبنان وسوريا ومصر عمل معهن قبيسي من بينهن سفيرتنا الى النجوم السيدة فيروز والنجمات ماجدة الرومي وجوليا وكارول سماحة ونجوى كرم وجومانة مراد وسولاف فواخرجي ونبيلة عبيد ويسرا ونادية الجندي.

وبالإضافة إلى عمله في مجال تجميل زوجات الشخصيات السياسية في لبنان والخارج، ينظم قبيسي دورة تدريبية في شهر ايلول المقبل في مجال التجميل والماكياج في فندق “غولدن توليب” الجناح بتاريخ 24 و 25 و 26 من الشهر المقبل.