الرئيسية » منوعات » مشاهير الفن » رانيا سلوان وعودة موفقة في مسلسل “عروس بيروت”

رانيا سلوان وعودة موفقة في مسلسل “عروس بيروت”

خاص الضاد برس

يتابع المشاهدون في العالم العربي مسلسل جديد يحمل عنوان “عروس بيروت” من بطولة نخبة من الممثلين اللبنانيين والمصريين والسوريين والتونسيين وتدور أحداث المسلسل حول قصة حب نشأت عندما يلتقي ظافر العابدين (فارس) بكارمن بصيبص (ثريا) التي تعمل مغنية في أحد الملاهي الليلية، لكن لقائهما وحبهما كان سبب في بداية المشاكل خاصة بسبب رفض المحيطين لهما لهذا الحب، وخاصة والدة (فارس).

الجديد في المسلسل هو عودة الممثلة اللبنانية رانيا سلوان (داليا) إلى الساحة الفنية من خلال دور فيه الكثير من المشاهد الطريفة التي أدتها سلوان بعفوية لتنال إعجاب المشاهدين من خلال التعليقات على وسائل التواصل الإجتماعي.

بخلاف النجمات اللبنانيات اللواتي يستخدمن الماكياج في كل الأوقات ، ظهرت سلوان في بعض المشاهد بشكلها العفوي والواقعي بحسب متطلبات الدور الذي تؤديه وهي المعروفة بدراستها للشخصية التي تؤديها في أي مسلسل أو عمل خاصة ان المسلسل إستغرق وقتاً للتصوير بين لبنان وتركيا.

وتأتي عودة سلوان إلى التمثيل بعد غياب لأسباب تتعلق بالأعمال التي قُدمت لها وهي كثيرة، علماً ان المشاهد اللبناني سبق له ان تابعها في أعمال محلية من بينها “حماتي وعقلاتي” للمخرج إيلي معلوف.

وعن دورها في المسلسل تقول سلوان أنها تجسد شخصية “داليا” التى تعيش مع خالتها التى تجسد دورها كارمن بصيبص “ثريا” التى تدخل في علاقة عاطفية مع ظافر العابدين ضمن أحداث المسلسل.
وأوضحت رانيا أن شخصيتها مركبة فالمشاهد لن يستطيع تصنيفها من الوهلة الأولى، وهل هي شريرة أم طيبة خاصة أنها تحمل سرا سينكشف مع أحداث المسلسل، موضحة أن الدور مزيج من والتراجيديا والكوميديا.
من جهة أخرى، تستكمل رانيا في لبنان تصوير دورها في مسلسل “سر” كتابة مؤيد النابلسي وإخراج مروان بركات، وينتمي العمل للدراما البوليسية الطويلة، ويصل عدد حلقاته إلى 60 في خطوطٍ درامية متعددة.

معروف ان الممثلة رانيا سلوان قدمت الكثير من البرامج في محطات لبنانية عديدة من بينها “تلفزيون المستقبل” وقناة “OTV” كما ان لها مساهمات شعرية من خلال كتاب “رجل من ضلعي”.

ويعرض المسلسل حالياً على قناة MBC4 لمن يرغب بمتابعته.