الرئيسية » آخر الأخبار » حملة “كمشة دفى” تقدم الثياب والسجاد للمحتاجين

حملة “كمشة دفى” تقدم الثياب والسجاد للمحتاجين

أطلقت “كمشة دفى”، حملتها الخامسة في عاليه لجمع الثياب والسجاد والدفايات لتوزيعها على المحتاجين من أبناء المنطقة، برعاية النائب اكرم شهيب ممثلا بوكيل داخلية عاليه يوسف دعيبس، وبالتعاون مع بلدية عاليه ممثلة بسمير خوري وجمعية المرأة الدرزية وجمعية تجار عاليه والجمعيات الاهلية والخيرية في المنطقة.

حضر الحفل وائل شهيب، المدير الاقليمي لبنك الموارد محمد تلحوق، الشيخ راجح عبدالخالق والشيخ حمزة الكوكاش، ممثل رئيس مؤسسة العرفان التوحيدية الشيخ نزيه رافع، الدكتورة لارا علامة ممثلة جامعة mubs، مراسلة الوكالة القطرية ميساء عبدالخالق، وفاعليات من المنطقة واعلاميون.

وألقت المسؤولة الاعلامية ل”كمشة دفى” الاعلامية عبير بركات كلمة شكرت فيها كل من ساهم في انجاح هذه الحملة لمساعدتها المحتاج في كل المناطق، “خاصة اننا في وضعنا هذا بأمس الحاجة الى اياد خيرة نظرا للظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد”.

وتطرقت إلى إنطلاق “كمشة دفى” “كصرخة لمساعدة كل محتاج وكل طفل وكل عائلة، فكانت فكرة “حملة دفى”، ومن واجبنا كاعلاميين ان نحدث تغييرا في المجتمع، لأن الاعلام هو رسالة ولو بامكانيات متواضعة، فعمل الخير يحتاج إلى عونة وارادة”.

كما شكر منظم الحملة الاعلامي خليل مرداس كل من ساهم بإنجاح هذه الحملة المتنقلة من منطقة الى منطقة، واشاد ب”الايادي البيضاء التي تساعد دون مقابل، وتمنى على كل البلديات التعاون مع “كمشة دفى” لتجول كل المناطق اللبنانية بعد ان ساعدت حتى الآن آكثر من 3 الاف عائلة في كل من عاليه، المتن والشوف والشويفات”.

وفي ختام الحفل، كرمت الجمعية كلا من الوزير اكرم شهيب، رئيس بلدية عاليه وجدي مراد، المدير الاقليمي لبنك الموارد محمد تلحوق، جامعة mubs، فادي سري الدين، مؤسسة العرفان التوحيدية، الشيخ راجح عبد الخالق وفادي سري الدين.

ونوهت الحملة باقبال سكان بلدة شويفات على التبرع كما قدم طاقم طبي فحصا مجانيا للسكري وضغط الدم لكل الحاضرين.

وختمت الحملة بيانها بالاعلان انها ستستكمل التحضيرات للحملة السادسة قريبا.