الرئيسية » أخبار لبنان » جو معلوف سيعود “بالوكالة” عن الناس المقهورة

جو معلوف سيعود “بالوكالة” عن الناس المقهورة

“بالوكالة” هو اسم البرنامج الجديد الذي ستعرضه قناة MTV في منتصف شهر أكتوبر القادم.

الاعلامي جو معلوف سيكون هو في الواجهة “بالوكالة” عن الناس غير القادرين على رفع الظلم ومحاربة المرتشين وهو الذي لطالما عودنا أن يكون إلى جانب هموم المواطنين ، يستمع إليهم، يوصل صوتهم للرأي العام ويساعدهم في تحقيق العدالة على قدر الإمكان.

“بالوكالة” مع جو معلوف هو منبر جديد لكل افراد المجتمع، لكل من لم يأخذ حقه بالقانون عندما ساد الفساد والمحسوبيات، لكل مظلوم او مظلومة تم ترهيبهم حتى لا يفضحوا الظالم،. صوت الذين لا صوت لهم ولكل شخص لم يتمكن من الحصول على حقوقه، لفضح المقصرين، الفاسدين والمرتشين.

للإمساك بالمفترسين جنسيا، الوحوش الضارية على هيئة بشر ومن يظنون انفسهم أنهم اصبحوا فوق القانون. للمتعتدين  والمغتصبين حتى تتم محاسبتهم جديا وان ينالوا عقابهم بالقانون .

فريق عمل موهوب من الشباب والشابات سيعملون جنبا الى جنب مع الإعلامي معلوف كخلية واحدة لمساعدة الناس، لسماع مشاكلهم ومحاولة إيجاد حلول لها بشتى الطرق.

“بالوكالة” هو امتداد لكل عائلة ولكل بيت في لبنان والعالم العربي، للمقيمين والمغتربين، أمل جديد في بلد يحتاج إلى معجزة لإخراجه من واقعه .

فهل يلعب هذا البرنامج بالفعل الدور المطلوب من الإعلام كرسالة ومهمة إنسانية وإجتماعية مقدسة ؟ تجارب جو معلوف الناجحة في برامج اخرى تعطي أملا للناس بهذا البرنامج.

خليل الكردي