الرئيسية » أخبار لبنان » حسين مرتضى أول إعلامي لبناني ينضم لقناة “الإخبارية السورية”

حسين مرتضى أول إعلامي لبناني ينضم لقناة “الإخبارية السورية”

خاص الضاد_برس 

يطل الاعلامي اللبناني حسين مرتضى على المشاهد السوري والعربي ببرنامج سياسي جديد ولكن هذه المرة عبر شاشة “الاخبارية السورية” وبحسب المعلومات فإن البرنامج الجديد سيحمل إسم “بلا خرائط” وسيكون في إطار افق مفتوح من الجوانب الفنية والتقنية واسلوب الطرح اضافة للاستديوهات التي سيطل منها مرتضى.

البرنامج الجديد سيكون مؤلف من حلقات خاصة من أرض الميدان لمواكبة انتصارات الجيش السوري التي اعتاد مرتضى على نقلها ومواكبتها اضافة للقضايا الاقليمية والمنطقة.

وبحسب بعض الاعلاميين في سوريا يرون ان ظهور الاعلامي اللبناني ذو الخبرة الكبيرة يعتبر خطوة مهمة للاعلام السوري وجدية يراها القائمون على خطى التطورالتي يسعون اليها بتقديم اعلام متطور يتسم بالمهنية والشفافية. وكان حسين مرتضى واكب منذ الايام الاولى للحرب على سوريا جميع المعارك التي شهدتها البلاد عبر “قناة العالم” التي شغل منصب مديرا لمكتبها في سوريا قبل ان يقدم استقالته في تموز ٢٠١٩

وغالبا ما ينشر الإعلامي الحربي اللبناني مقاطع فيديو يسخر فيها من الإرهابيين ومن الناطق بإسم جيش الإحتلال الإسرائيلي افيخاي ادرعي وتلقى هذا المقاطع متابعة من اللبنانيين والإسرائيليين على حد سواء.