الرئيسية » اخترنا لكم » هذا ما فلعه حسين الحاج حسن !

هذا ما فلعه حسين الحاج حسن !

وقعت مديرة صفحة النائب حسين الحاج حسن، في “تويتر”، بخطأ ألزمها بالاعتذار عنه، بعد سلسلة تعليقات في مواقع التواصل قالت إن النائب يمدح نفسه. 

حسين الحاج حسن@dr_hajhassan

تخفيض الإيجارات لشركات وحده يوفر من 5 إلى 6 مليون دولار سنوياً على خزينة الدولة اللبنانية

View image on Twitter
25 people are talking about this
وحل رئيس تكتل نواب بعلبك الهرمل، النائب حسين الحاج حسن، في مقابلة ليل أمس عبر قناة “المنار”، وكانت صفحته الخاصة تنشر مقتطفات منها، ليفاجأ المتابعون برد من حساب النائب على أحد الفيديوهات يتضمن مدحاً وإشادة بما يقال. وجاء في التغريدة التي أحدثت الجدل: “بينشهدلك دكتور بمتابعتك ومعلوماتك.. ربنا يحميك”.

Amnيزيa@Punisher921

قبل ما يمحيها
حسين الحاج حسن عم يتغزل بحاله 😂😂😂

View image on Twitter
92 people are talking about this

mahassen moursel@MMoursel

حسين الحاج حسن، ذكرني لمن مرّة هديْت حالي، باقة ورد، تحديداً سنة ال ٢٠٠٨، ولمن سألني خيي من مين الورد، قلتلو منّي انا لَ إلي انا 😂😂😂😂، https://twitter.com/SahaR_bei/status/1179504788628803584 

Sahar®️AlAtrash سَحَرْ

@SahaR_bei

حسين الحاج حسن يلي رد على حسين الحاج حسن عم يقلّو “وجقتك” !
شو هاي جقتك ولاااااو😳

View image on Twitter
See mahassen moursel’s other Tweets

وأثارت التغريدة سخرية في مواقع التواصل الاجتماعي، قبل أن يُحذف التعليق، وتوضح الـ”أدمن” نرجس الحاج حسن قصتها، قائلة أنها تتولى ادارة الصفحة الرسمية للنائب حسين الحاج حسن. واضافت: “قبل بعض الوقت نشر تعليق على صفحة النائب من حسابه الرسمي، والحقيقة أنني نشرت عن طريق الخطأ تعليقاً على حسابه بينما كنت أنوي نشرها من حسابي الشخصي.. لذلك اقتضى التنويه و التصويب”.

narjes hajhasan@narjeshajhasan

توضيحا لما نشر من تعليق على الصفحة الرسمية لرئيس تكتل بعلبك الهرمل النائب حسين الحاج حسن يهمنا توضيح ما يلي:

narjes hajhasan@narjeshajhasan

أنا أتولى ادارة الصفحة الرسمية للنائب حسين الحاج حسن. قبل بعض الوقت نشر تعليق على صفحة النائب من حسابه الرسمي، والحقيقة أنني نشرت عن طريق الخطأ تعليقا على حسابه بينما كنت أنوي نشرها من حسابي الشخصي.. لذلك اقتضى التنويه و التصويب..

104 people are talking about this