الرئيسية » سوشيال ميديا » إنستغرام يلغي هذه الميزة كي تقلع عن مراقبة أصدقائك

إنستغرام يلغي هذه الميزة كي تقلع عن مراقبة أصدقائك

صرح مدير المنتجات بإنستغرام، ڤيشال شاه، بأن الشركة قررت إخفاء تبويب Following من تطبيق إنستغرام، وذلك الذي يظهر بيانات ما يقوم به كل من تتابعهم على التطبيق من علامات إعجاب وتعليقات ومتابعة على الشبكة.

وقال إن ذلك سيحرم قطاعًا كبيرًا من المستخدمين من ممارسة هوايتهم المفضلة في متابعة الآخرين في صمت.

 

View this post on Instagram

صرح مدير المنتجات بإنستغرام، ڤيشال شاه، بأن الشركة قررت إخفاء تبويب Following من تطبيق #إنستغرام، وذلك الذي يظهر بيانات ما يقوم به كل من تتابعهم على التطبيق من علامات إعجاب وتعليقات ومتابعة على الشبكة. وقال إن ذلك سيحرم قطاعًا كبيرًا من المستخدمين من ممارسة هوايتهم المفضلة في متابعة الآخرين في صمت. وأوضح مسؤول إنستغرام أن الشركة اكتشفت أن عددًا كبيرًا من المستخدمين لا يعلمون بأمر هذا التبويب وأنه يكشف كافة ما يقومون به لمتابعيهم طوال الوقت، وبالتالي إزالته ستضفي عليهم راحة أكبر وحرية في استخدامه، إلى جانب تأكيده أن قرار الإخفاء نابع من الرغبة في تبسيط التطبيق. . . #إرم_نيوز #أخبار #منوعات #جديد #لايك #تفاعل #تكنولوجيا #صور #ترند #اكسبلور #انستغرام #متابعة #لقطة #تصوير #insta #instagram #post #trend #news #follow

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

وأوضح مسؤول إنستغرام أن الشركة اكتشفت أن عددًا كبيرًا من المستخدمين لا يعلمون بأمر هذا التبويب وأنه يكشف كافة ما يقومون به لمتابعيهم طوال الوقت، وبالتالي إزالته ستضفي عليهم راحة أكبر وحرية في استخدامه، إلى جانب تأكيده أن قرار الإخفاء نابع من الرغبة في تبسيط التطبيق.

وأكد شاه أن تنفيذ عملية إخفاء التبويب ستبدأ من الأسبوع الجاري تدريجيًّا لحين اختفائه تمامًا على مستوى العالم.

وبذلك عند التوجه لهذا التبويب مرة أخرى، لن تجد سوى تفاعلات متابعيك وأصدقائك مع المحتوى الذي تقوم بنشره على حسابك.