الرئيسية » قضايا وناس » بالفيديو: إحتضانٌ لبنانيّ لـ”بائع الماء” اليمني.. ووالده يرفض!

بالفيديو: إحتضانٌ لبنانيّ لـ”بائع الماء” اليمني.. ووالده يرفض!

رفعت والدة الطفل اليمني الذي خطف الأضواء بجمال صوته، عمرو أحمد، قضية ضد والده حتى يسمح له بالسفر إلى لبنان للالتقاء بالملحن صبحي محمد. بحسب ما أفادت قناة “روسيا اليوم”.

وحصل الطفل “بائع الماء”، مؤخرًا على عرضٍ فني من الملحن صبحي محمد لإطلاق أغنية وفيديو كليب.

وبحسب وسائل إعلام، رفض والد عمرو السماح له بالسفر إلى لبنان، وطلب مبلغا ماديًا كبيرًا لقاء ذلك، الأمر الذي رفضه الملحن.

ونال عمرو البالغ من العمر 8 سنوات شهرة فائقة في العالم العربي منذ اكتشاف موهبته، حيث غزت فيديوهاته مواقع التواصل الاجتماعي.

ووجه الملحن والموزع الموسيقي اللبناني صبحي محمد نداء من أجل التواصل مع الطفل اليمني، معلنا على حسابه عبر “فيسبوك”، أنه سيتبناه فنيا وسيتكفل بكل ما يلزم، مشيرا إلى أن الطفل سيصل إلى لبنان بعد 10 أيام.

لكن الفرحة لم تكتمل بعد رفض الأب السماح لطفله بالسفر خارج اليمن، الأمر الذي دفع عمرو الى نشر فيديو مناشدة لوالده حتى لا يقف في وجه مستقبله ويكسر أحلامه.

صبحي محمد يتبنى موهبة الطفل اليمني #عمرو_بائع_الماء والحمدلله صار تواصل وتم الاتفاق وانا متكفل بكل شي وانشاء الله بعد 10 ايام بيكون عندي بلبنان حتى تخلص اجراءات السفر وانا بتشكر كل شخص عمل مشاركه للبوست و اهتم بهل موضوع

Publiée par Sobhi Mohammad sur Jeudi 10 octobre 2019

الفنان الصغير.. من رحم المعاناة

الفنان الصغير.. من رحم المعاناةنشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لطفل يمني صغير يبيع قارورات المياه لسائقي السيارات المارة.للمزيد: https://ar.rt.com/mhod#شاهد #اسأل_أكثر #أخبار #اليمن #فن #اطفال #فيديو#RT_Arabic

Publiée par RT Arabic sur Vendredi 4 octobre 2019