الرئيسية » آخر الأخبار » مشروع تحويل اسرائيل الى دولة يستهدف تهويد كامل ارض فلسطين

مشروع تحويل اسرائيل الى دولة يستهدف تهويد كامل ارض فلسطين

 

أوضحت هيئة التنسيق لـ”لقاء الاحزاب والقوى والشخصيات الوطنية اللبنانية” أنها توقفت في اجتماعها الدوري في مقرها اليوم، عند “مصادقة الحكومة الصهيونية على مشروع تحويل اسرائيل الى دولة يهودية”.

ورأت في بيان أن “هذا القرار الذي يكرس السياسة الصهيونية العنصرية ضد الشعب الفلسطيني، انما يستهدف استكمال تهويد كامل أرض فلسطين وتحويل الفلسطينيين أصحاب الأرض الحقيقيين الى مواطنين من الدرجة الثانية، وانكار حقهم في أرضهم والعودة اليها”.

وأكدت أن “هذا القرار الخطير يأتي في سياق الهجوم الاستيطاني التهويدي الذي يشمل القدس المحتلة، في ظل الصمت الدولي والرسمي العربي ازاء الجرائم الصهيونية المتواصلة، وهو يؤكد سقوط كل الاوهام حول المفاوضات والتوصل الى تسويات مع العدو الصهيوني الذي لا يفهم الا لغة المقاومة الشعبية المسلحة والتمسك بالحقوق والحفاظ على عروبة فلسطين”.

ونوهت الهيئة “بمقاومة الشعب الفلسطيني في القدس والضفة المحتلة والأراضي المحتلة عام 1948″، ودعت الى “أوسع التفاف وطني فلسطيني وعربي حول هذه المقاومة، لإسقاط هذا المشروع الصهيوني العنصري الاستيطاني والحفاظ على حقوق الشعب الفلسطيني التاريخية في أرضه والعودة اليها”.