الرئيسية » أخبار لبنان » شكر : القاضي علي ابراهيم ” ربيب مبيضي الاموال وتجار المخدرات ويتقاضى اربعة معاشات من المال العام “!

شكر : القاضي علي ابراهيم ” ربيب مبيضي الاموال وتجار المخدرات ويتقاضى اربعة معاشات من المال العام “!

بعد الادعاء عليه من قبل المدعي العام المالي الوزير السابق فايز شكر يرد بشكل ناري ، وهذا ما نشره على صفحته الخاصة فيسبوك :

تعقيباً على ما نشره المدعي العام المالي القاضي علي ابراهيم بانه ادعى على الوزير السابق والطبيب المراقب السابق في الضمان الاجتماعي الدكتور فايز شكر بجرم الاهمال الوظيفي .

يوضح الدكتور فايز شكر الاتي:

أولاً _ ان ادعاء راس الفساد القضائي القاضي علي ابراهيم علينا بالاهمال الوظيفي ليس سوى زر للرماد في العيون واستهداف لنا بعد اشهر من استقالتنا من الوظيفه .


ثانياً _ ان قيام القاضي علي ابراهيم بنشر قراره اعلاميا يظهر نواياه بالتشهير بنا، ويظهر سلوكه بنشر عنترياته اعلامياً خلافا لما يفرضه القانون في سرية التحقيق.


ثالثاً _ ان اقتناء القاضي علي ابراهيم لمجموعة سماسره ونصابين يدعون انفسهم ( متحدون) ،لن يعفيه من المسائله في تحريكهم وفي افشاء سرية التحقيقات لهم.


رابعاً _ ان القاضي علي ابراهيم المفتون بالسكوب الاعلامي المخادع هو ربيب مبيضي الاموال، وتجار المخدرات، في لبنان بعلم جميع المرجعيات الرسميه والامنيه، وهو من يتقاضى اربعة معاشات من المال العام، وهو من يستحق الادعاء عليه بجرائم تبيض الاموال والاختلاس .


خامساً _ انني تحت سقف القانون، وتحت سقف القضاء النزيه، وليكن القاضي علي ابراهيم تحت سقف القانون والقضاء، ولتضع يدها النيابه العامه التميزيه على افلامه وفبركاته وفساده.