الرئيسية » رياضة » تعادل بطعم الفوز للمنتخب اللبناني أمام المنتخب الكوري الجنوبي

تعادل بطعم الفوز للمنتخب اللبناني أمام المنتخب الكوري الجنوبي

كتب علي ياسين

حقّق المنتخب اللبناني نتيجة إيجابيّة على ملعب المدينة الرياضيّة في “بيروت” بتعادله مع منتخب كوريا الجنوبيّة القويّ بكامل نجومه القادمين من أهمّ الدوريات الأوروبيّة على رأسهم لاعب نادي “توتنهام” المتألّق عالميّاً “سون”.

منذ بداية المباراة التي لُعبت من دون جمهور بناءً على رغبة القوى الأمنية نظراً للأوضاع التي يمّر بها لبنان، فاجأ مدرّب المنتخب اللبناني الجميع بالبدأ بتشكيلة هجوميّة إلى حدّ ما، إستطاعت الضغط طوال المباراة على المنتخب الكوري و أخذ زمام المبادرة أغلب الوقت. و مع إضاعة لاعبي المنتخب اللبناني للعديد من الفرص التي سنحت لهم، تصدّى الحارس “مهدي خليل” لإنفرادية صعبة للمنتخب الكوري على مرحلتين، ليضمن نظافة الشباك اللبنانية.

و بهذا التعادل، رفع لبنان رصيده من النقاط إلى سبعة، خلف المنتخب الكوري الجنوبي أوّل المجموعة الثامنة بثمانية نقاط و بالتساوي مع المنتخب الكوري الشمالي في المركز الثاني.

يُذكر بأن المباراة القادمة ستجري في “بيروت” أيضاً نهار الثلاثاء القادم الساعة السابعة مساءً أمام كوريا الشمالية التي فازت على المنتخب اللبناني بنتيجة إثنين لصفر في “بيونغ يانغ” في بداية التصفيات. حيث سيسعى المنتخب اللبناني لتحقيق الفوز للإستمرار بنتائجه الإيجابيّة في تصفيات كأس العالم و كأس آسيا القادمين.