الرئيسية » أخبار مهمة » مغردون يهنئون الجيش بعد “كف الناعمة” .. نعيماً خلدون

مغردون يهنئون الجيش بعد “كف الناعمة” .. نعيماً خلدون

بعدما تصدّر عسكري في الجيش اللبناني أمس، قائمة وسوم “تويتر” تحت عنوان: “كف الناعمة” نسبةً للصفعة التي وجهها لأحد المتظاهرين الذي امتنع عن فتح الطريق في الناعمة ليل أمس الإثنين، أوضحت قيادة الجيش ما حصل.

وقالت في بيان صادر عن مديرية التوجيه أنه “بتاريخ 2 / 12 /2019 وأثناء قيام دورية من الجيش بفتح طريق الناعمة بعد إقفالها من قبل عدد من المعتصمين تعرضت إلى رشق بالحجارة، فأصيب عدد من العسكريين بجروح ورضوض”. أضافت، “وأقدم أحد المعتصمين على إطلاق النار من مسدس حربي كان بحوزته ما دفع العسكريين إلى إطلاق النار في الهواء لتفريق المعتصمين وإعادة فتح الطريق”.

من جهتهم، عبّر مغردون على “تويتر” عن سعادتهم بالصفعة التي وجهها العسكري للمتظاهر، وقال راي حداد: ” ليوم رح يعملوا مجسم الثورة بي ساحة الشهداء مصنوع من اسنان خلدون “.

وكتب ريشارد فقال: ” تقرير الطبيب الشرعي be like : كفّ بسرعة نيزك و قوّة تنّين فكّ حنكه الأيسر، فخت طبلة أذنه اليسرى من قوّة الضغط ، حَوَل مؤقت ، مع إيجابية وحيدة وهي تنشيط مركز ال behavior في الدماغ بعد ان كان عاطل عن العمل”.

فيما نشر حساب لشخص يدعى مارون صورة خلدون الذي تلقى الصفعة شاكراً الجيش الذي قام بصفع الشخص الذي حاول شتم الجيش اللبناني.