الرئيسية » آخر الأخبار » سامي فتفت يوضح .. وإدارة مطعم “لا باريلا” تعتذر

سامي فتفت يوضح .. وإدارة مطعم “لا باريلا” تعتذر

قدمت إدارة مطعم “لا باريلا” حيث حصلت مشادة بين شباب من ناشطي الحراك وموظفي المطعم ، إعتذارها من الناشطين الذين تعرضوا للضرب من قبل موظفي “لا باريلا” على خلفية الدخول إلى المطعم وطرد النائب سامي فتفت الذي لم يكن موجوداً.

ونشرت إدارة المطعم على صفحتها في فايسبوك الإعتذار وجاء فيه :

” إن إدارة و اصحاب مطعم لا باريلا و مطاعم ام شريف بجميع فروعها تأسف و تعتذر اشدّ الاعتذار لما حصل مع الثوار اليوم، و تتعهد بالتكفل بكافة المصاريف الطبية لمعالجة الثوار المتضررين كما و انها تعّهدت بإنزال أشد العقوبات على الموظفين المعتدين و شكراً”.

ونشر حساب يحمل اسم “الثورة نيوز” مقطع فيديو مرفقاً بتعليق جاء فيه: “وصول الصليب الاحمر  لنقل المصابين من الثوار بعد الإعتداء الذي تعرضوا له من أزلام رموز السلطة  سامي فتفت كريم الخياط نجل تحسين الخياط طارق المرعبي. والقوى الامنية هل ستعمل على حماية الثوار ام توقيفهم؟و #الجديد هل ستعترف بوجود #كريم_تحسين_الخياط ام ستلجأ للتعتيم؟”.

لكن النائب سامي فتفت نشر تغريدة نفى فيها ما حصل، قائلاً: “أثناء تأديتي واجب العزاء بوالد الوزير الصديق الان حكيم تفاجأت بانتشار خبر  على وسائل التواصل الاجتماعي مفاده انني كنت في مطعم La Parilla وقت وقوع الاشكال، يهمني أن اؤكد بأنّ ما  يُشاع هو غير صحيح بصورة قطعيّة. كما اننا ندين العنف المقيت مهما كانت اسبابه او مبرراته. حمى الله الوطن”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*