الرئيسية » آخر الأخبار » بالصور: 7 موقوفين فارين من نظارة فصيلة الأوزاعي

بالصور: 7 موقوفين فارين من نظارة فصيلة الأوزاعي

عممت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي في بيان، بناءً لإشارة القضاء المختص صوراً لسبعة موقوفين فارين من نظارة فصيلة الأوزاعي لقيامهم –كل على حدة-بأعمال جرمية مختلفة، بتواريخ وأماكن مختلفة: ع. ج. (مواليد 1996، سوري) بجرم سرقة، م. ع. (مواليد 1995، سوري) بجرم سرقة، س. س. (مواليد 1994، لبناني) بجرم مخدرات، ع. د. (مواليد 1990، لبناني) بجرم فرض خوّات، ع. ه. (مواليد 1999، لبناني) بجرم سرقة ومخدرات، ح. ش. (مواليد 1987، لبناني) بجرم سرقة ومخدرات، ع. م. (مواليد 1999، لبناني) بجرم سرقة وإشكالات.

وطلبت المديرية من “الذين تعرفوا إلى أي منهم، الحضور إلى فصيلة الأوزاعي في وحدة الدرك الإقليمي، أو الاتصال على الرقم: 450897/01 –للإدلاء بما لديهم من معلومات، علماً بأن كل مواطن يساهم في إلقاء القبض عليهم، يبقى اسمه طيّ الكتمان وفقاً للقانون”.

وإقتحم أمس المدعو ح.ح، وهو مسلح، مخفر فصيلة الاوزاعي التابعة لقوى الامن الداخلي حيث ‏شقيقه موقوف، وعمد الى إطلاق النار ما أدى الى استشهاد آمر الفصيلة النقيب ج.ش، ‏وأحد العسكريين بعد نقلهما الى المستشفى.


وأصيب بإطلاق النار، عدد من عناصر المخفر، ثم عمد ‏مطلق النار الى الانتحار بإطلاق النار على رأسه‎.‎

وقد باشرت مفوض الحكومة المعاون لدى المحكمة العسكرية القاضية منى حنقير التحقيق في ‏الجريمة، التي أفضت الى فرار عدد من الموقوفين داخل الفصيلة ومن بينهم شقيق مطلق النار ‏بسبب الهرج والمرج الذي عمّ المكان‎.‎

     

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*