الرئيسية » منوعات » الجسم المثالي للمرأة بحسب الرجال والنساء

الجسم المثالي للمرأة بحسب الرجال والنساء

تختلف وجهات النظر حول الجمال بين النساء والرجال، فتعتقد بعضهن أن الحصول على شفاه نجمة معينة أو تضاريس جسد نجمة أخرى سيبرز من جمالهنّ، ولكن هل هذه المواصفات تنطبق على ما يلفت نظر الرجل؟!

كشف إستطلاع للرأي أجرته أهم الصحف العالمية أن مواصفات المرأة المثالية تختلف بين الرجال والنساء، وذلك بعدما جمعت أفضل ملامح النجمات التي تجذب اللواتي يشاهدنها وتجعلهن يتمنين لو يحصلن على لون عيونها أو حتى طول قامتها ونحافتها. فبحسب الدراسة، تفضل النساء الحصول على صدرٍ صغير وجسد نحيف من دون أي تضاريس في الأرداف، فاخترن صدر الممثلة جينيفر أنيستون وأرداف إيما واتسون المشدودة وبطناً مسطحاً مثل الممثلة غوينيث بالترو.

أما المرأة المثالية بنظر الرجال، فهي التي تمتلك أردافاً كبيرة مثل كيلي بروكس، وصدراً مثل النجمة كيم كارداشيان وبطناً ممسوحاً مثل بطن ميشيل كيغن، بالإضافة إلى شعر النجمةسكارليت جوهانسون الأشقر الجذاب وملامح وجه كتلك التي تملكها الممثلة ميغان فوكس.

 

إنفوجرافيك: جسم المرأة المثالي بحسب الرجل والمرأة

 

فما رأيكِ بالمرأة المثالية التي إختارها الرجل؟! هل تظنين أنها مصطنعة وتبرز فقط مفاتن المرأة؟ أو أن هذه المواصفات تبرز أنوثتها على عكس تلك التي هي إختارتها؟