الرئيسية » قضايا وناس (صفحة 5)

قضايا وناس

والد منى المذبوح يكشف تفاصيل جديدة

 بعتب شديد يتحدث الوالد عن عدم اكتراث الدولة اللبنانية لقضية ابنته  يكشف الوالد المثقل بهموم ابنته تفاصيل جديدة عن حياة عائلته  تلقى وعوداً من رئيسي الجمهورية الحكومة ووزير الخارجية بمتابعة قضيتها تترقب عائلة اللبنانية منى المذبوح (24 عاماً) بفارغ الصبر نهار الأحد في 9 أيلول، لنطق محكمة الاستئناف المصرية بحكمها بحق منى المحكوم عليها بالسجن 8 سنوات بتهمة شتم رئيس ...

أكمل القراءة »

أول زواج مدني في لبنان !

أحيت الشاعرة والكاتبة جمانة حدّاد يوم أمس السبت مراسم زواج مدني على شاطئ مدينة صور، بإسم “الحب الذي منحها شرف أن تجمع العروسين” على حدّ قولها. و”بعنوان عريض” أكّدت فيه حدّاد أنّها زوجت العروسين، كتبت على حسابها الخاص عبر تويتر:”باسم الحبّ الذي منحني شرف أن أجمعكما هذا المساء، أعلنكما من الآن فصاعداً زوجةً وزوجها”. هذه الخطوة ليست بعيدة عن حدّاد ...

أكمل القراءة »

حاول خنقها في تمنين التحتا

ادخلت الى مستشفى تمنين العام المدعوة “ف.م.” بعد تعرضها لمحاولة قتل عن طريق الخنق من قبل عمها “ع. م.” (شقيق والدها) في منزل ذويها الكائن في بلدة تمنين التحتا، وذلك بسبب خلافات عائلية فيما حالتها الصحية غير مستقرة.

أكمل القراءة »

المجلس الشيعي: مراسم عاشوراء بدءا من مساء الاثنين المقبل

يحيي المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى مراسم عاشوراء لهذا العام ابتداء من الساعة الثامنة مساء يوم الاثنين المقبل الواقع في 10/9/2018، في مقر المجلس – طريق المطار، برعاية وحضور رئيس المجلس الشيخ عبد الأمير قبلان، ويلقي السيد نصرات قشاقش مجالس عاشوراء. 

أكمل القراءة »

في بيروت… أراد ان يعبر عن حبه لزوجته في عيد العشاق فاطلق النار!

أراد محمد ش. أن يعبّر عن حبه لزوجته على طريقته الخاصة لمناسبة عيد الحب، فجلسا في ذلك المساء على مائدة الطعام، وبدأ محمد بالغناء، هو أطلق “العنان” لصوته، واستمر على هذه الحال في الغناء طوال الليل، بحسب ما اشارت صحيفة “المستقبل” التي نقلت عن محمد قوله اثناء استجوابه أمس أمام المحكمة العسكرية برئاسة العميد الركن حسين عبدالله بتهمة إقدامه على ...

أكمل القراءة »

وفاة رجل الأعمال اللبناني (ج.ف) في الاردن بظروف غامضة !

تحقق الأجهزة الأمنية الأردنية في شبهة انتحار رجل أعمال لبناني معروف، وجد اليوم الأربعاء “جثة ملقاة على الارض وتسيل منها الدماء”، في شقته في منطقة الصويفية في العاصمة الأردنية – عمان. وذكر موقع “مدار الساعة” الإخباري الأردني أن بلاغًا ورد الى الأمن ومفاده وجود جثة لأحد الاشخاص في منطقه الصويفية، حيث تحركت المجموعات الأمنية، ولدى الوصول الى المكان، تبيّن وجود ...

أكمل القراءة »

20 طعنة سكين… مكافئة العامل السوري لربّ عمله في بعلبك

أكثر من 20 طعنة وعدد من الكسور كانت مكافأة ابن مدينة بعلبك المواطن “ط. ع.” في العقد الخامس من العمر، وذلك من العامل السوري في مزرعته في العباسية في بعلبك بعدما كفله وقدم له المأوى والعمل. جريمة بكل معنى الكلمة كان خطط لها السوري “ي. م. ح” (مواليد2001 ) لقتل رب عمله بهدف السرقة، حيث اعتدى عليه في البداية من ...

أكمل القراءة »

رامي حداد العشريني ضحية حادثة “سيّدة حماطورة”

تبيّن أنّ الشاب رامي حداد العشريني العمر، وإبن منطقة الميناء، هو الذي توفي في حادثة الإنزلاق التي حصلت ليل أمس الأحد في بلدة كوسبا. وكان حداد سقط ليل أمس وشخصى برفقته من على جبل سيدة حماطورة في كوسبا الى الوادي، فيما أصيب الآخر نتيجة الانزلاق وتمّ نقله الى المستشفى.

أكمل القراءة »

في الكرك _ زحلة : قتل نفسه …. والسبب !

علم ” الضاد برس ”  أنّ المواطن م. ن، (من حي الكرك ــ زحلة)، وجد جثة هامدة داخل منزل في العاصمة بيروت. وبحسب المعلومات، خلافاً قانونياً نشب بين الاشقاء نتيجة خلاف على الميراث، ادى الى اقدام المذكور على الانتحار باستخدام مسدس حربي. وقد بوشرت التحقيقات على الفور.

أكمل القراءة »

اول “مجزرة صيد”

نشرت الحركة البيئيّة اللبنانيّة، على صفحتها “فيسبوك”، صوراً لطيور “الجوارح” المهددة عالمياً بالإنقراض والتي تم اصطيادها بطريقة وحشية، أمس السبت في عنجر البقاعية، مع افتتاح موسم صيد 2018. وأرفقت الحركة البيئية الصور بالتعليق التالي: “هكذا بدأ اليوم ١ أيلول موسم الصيد ٢٠١٨ في عنجر: يقول المثل اللبناني انو السلاح بإيد …الجاهل …بيجرح هل خضع المجرم بحق هذه الطيور الجوارح المهددة ...

أكمل القراءة »