الرئيسية » منوعات (صفحة 230)

منوعات

نيكي ميناج تثير بلبلة، والسبب !

ظهرت المغنية الشهيرة نيكي ميناج الملقبة بالـ”أناكوندا” مساء الجمعة بمناسبة “هولوين” في لاس فيغاس بثوب قصير ومرصع بالجواهر، إضافةً لتنورة واسعة من التول بالكاد غطت ساقيها وتاجاً مرصعاً بالجواهر مع عصا سحرية خاصة بالأميرات. الثوب كان محط أنظار الحشود وعدسات المصورين بسبب فتحة العنق الواسعة التي بالكاد غطت صدرها الكبير. الأمر الذي أثار بلبلة رواد مواقع التواصل الإجتماعي كافة. إلا ...

أكمل القراءة »

بالصورة..كيم كارداشيان تعري جسدها كاملا

نشرت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان صورة قديمة لها عبر صفحتها الشخصية على أنستغرام كيم ظهرت وهي عارية بالكامل وقد غطت نفسها بالطلاء الفضي، واختارت التعرّي لتتصدر غلاف إحدى المجلات الأمريكية .

أكمل القراءة »

بالفيديو.. شقراء عارية في الشارع

أكدت الصحافة التايلاندية، أن مغربية تجرأت على السير عارية في شوارع بانكوك، أثارت غضب وسخط المارة. وأشارت إلى أن شريط الفيديو الذي يظهر فتاة وهي عارية بالكامل، ملأ المواقع في وقت قصير، وساهم في معرفة هوية الفتاة واعتقالها. وأكدت الصحافة المحلية، أن الأمن التايلاندي اتصل بالسفارة المغربية ببانكوك، للاستفسار عن هوية الفتاة دون أن يفلحوا في ذلك. وتوجد الآن الفتاة ...

أكمل القراءة »

طلّقها بسبب وزنها.. فانتقمت أجمل انتقام!

كثيراتٌ هنَ النساء اللواتي يجدنَ أنفسهنَ بعد الزواج وقد أصبنَ بزيادة الوزن وتغيَر الجسم، خصوصاً مع الحمل والإنجاب، وهو ما يعكَر صفو الحياة الزوجية ويخلق المشاكل بين الزوجين وقد يصل الحال ببعضهم إلى أبغض الحلال وهو الطلاق. وهذا ما حصل مع أماندا جايمس، التي عانت من زيادة وزنها بعد الزواج بشكل كبير، ما جعل زوجها يطلَقها بسبب ذلك. أماندا التي ...

أكمل القراءة »

رجل يلتقي بشبيه له جلس بقربه في الطائرة

يقول المثل الشائع “يخلق من الشبه أربعين”، لكن رجلاً اسكوتلندياً فوجئ بجلوس شبيهه في المقعد بقربه، فسارع إلى التقاط صورة سيلفي ما لبثت أن اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي. وذكرت صحيفة “ميرور” البريطانية أن الإسكوتلندي نيل دوغلاس البالغ 32 عاماً كان على متن طائرة تابعة لخطوط “رايان اير” الإيرلندية، عندما جلس رجل بريطاني بجانبه، وعندما نظر إليه، بدا وكأنه ينظر في ...

أكمل القراءة »

بالفيديو… ما مصير رجل تعلق بجناح طائرة ؟

تعرض هاوي في القفز المظلي إلى موقف عصيب جعله يتعلق على جناح الطائرة لمدة نصف ساعة قبل أن ينجح في القفز ويهبط بسلام دون أن يتعرض لأي أذى.

أكمل القراءة »

بالصّور.. الممثّلة الإيرانيّة السحر والجمال !

أثارت الممثّلة الإيرانيّة صدف طاهريان بلبلة بعد نشرها صوراً لنفسها على مواقع التواصل الاجتماعي انستغرام دون ارتداء الحجاب.    

أكمل القراءة »

إياك وممارسة الجنس عند الصباح

اذا كنت متزوجا جديدا واستيقظت صباحا وشعرت بالهيجان تجاه زوجتك فاعلم انها ستكون مسترخية ولكن شعر جسمها سيكون واقفا تنتظر الجنس منك ولكن لا تحبه صباحا ذلك ان كل نقطة من جسمها حساسة جدا فاذا قبلتها في رقبتها ثم عضيتها فستشعر انها تريد الجنس فورا وعندها سيضيع النهار كله لانها ستنام مدة ساعتين بعد الجنس لذلك من الافضل ان تنام ...

أكمل القراءة »

هذه المرأة العربية تتفوق على أوباما !

وجه جميل ومنتجات لامعة في عالم مساحيق التجميل … لكن، دائرة النجاح هذه لم تكن لتكتمل من دون ذكاء هذه السيدة الشابة وإرادتها ورغبتها في تحقيق هدفها.. تفوقت في عدد متابعيها عبر انستغرام على الرئيس الامريكي باراك اوباما، لتكون في المرتبة السابعة والثمانين للشخصيات الأكثر متابعة حول العالم… واسمها بات واحدا من أشهر الأسماء في عالم مساحيق التجميل خصوصا بعد ...

أكمل القراءة »

صوت جميل من فتاة أجمل

 

أكمل القراءة »