الأحدث

بلدية وأهالي “سحمر” يستنكرون جريمة الإعتداء البشعة بحق المراهق

وصل إلى موقع “الضاد_برس” بيان إستنكار شديد اللهجة صادر عن بلدية وأهالي وفاعليات بلدة “سحمر” بعد الجريمة النكراء التي إرتكبها ثلاثة شبان من البلدة من بينهم المدعو هادي قمر وشابين من عائلة واحدة بحق مراهق التي تم تصويرها بالفيديو ، وجاء في البيان : 

لقد هالنا ما انتشر على بعض وسائل التواصل الإجتماعي من فيديوهات تظهر فيها أعمال لا أخلاقية ولا إنسانية وتصرفات موبقة لا تمت إلى نسيجنا ومجتمعنا بأية صِلة، فإننا بإسم بلدية سحمر ومخاتيرها وأهالي البلدة وفاعلياتها ندين هذه الحادثة ونستنكرها أشد الاستنكار، ونشجب هذه الأفعال التي عرضت أمننا الإجتماعي والأخلاقي وعاداتنا وتقاليدنا ونسيج بلدتنا لخطر كبير.
ونطالب السلطة القضائية بالتحقيق الدقيق والسريع و إظهار النتائج، وإنزال أشد العقوبات بكل من يثبت تورطه في هذه الحادثة المدانة و التي هزت ضمائرنا ووجداننا. وسيتابع المجلس البلدي هذا الامر بكل السبل القانونية المتاحة لضمان إحقاق الحق.
كما ونستغرب أيضاً الحملة المغرضة التي تعرضت لها بلدتنا وأهلها، واتهامهم بمحاولة لفلفة القضية التي لا يمكن السكوت عنها.
إن بلدية سحمر تحتفظ بحق الإدعاء على صفحة المنتدى الإخباري وصاحبها والتي نشرت أخبار كاذبة وملفقة ولم تعتمد أدنى معايير المصداقية في تحريها ونقلها ونشرها للخبر بالكيفية التي تمت، ودست الكثير من المغالطات تبدأ بالكذب بأنها تواصلت مع الوالدة المعنية ولا تنتهي عند الإتهام بمحاولة لفلفة القضية عدا عن سرد بعض وقائع هذه الحادثة هي من نسج خيال كاتبها فقط.
ختاماً نجدد دعوتنا ومطالبتنا الجهات القضائية المختصة متابعة التحقيق واتخاذ القرارات المناسبة والعادلة، وسيكون أهالي البلدة والبلدية وكل فاعلياتها أول الداعمين لتطبيق الأحكام القضائية.
أهالي وبلدية سحمر
29/6/2020

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق