الموت العبثي يلاحق اللبنانيين داخل لبنان وخارجه وليكون الحزن هم اضافي على اوجاع الحياة ومتطلباتها وازماتها التي لا تنتهي من المحروقات الى الدواء الى االكهرباء.

واليوم فُجِعت بلدة كفرعقا والكورة بوفاة الشابّ جورج حنا نعمة، بعدما قضى على يد عصابة من الخاطفين في الأردن.

وفي التفاصيل، أفادت صفحة “الكورة الآن” في منشورٍ على حسابها عبر “فيسبوك”، بأنّ “بلدة كفرعقا والكورة خسرتا أحد أفضل شبابها على يد حفنة من الخاطفين المجرمين”.

 

وأضافت: “اقدمت عصابة من الخاطفين القتلة على قتل المواطن جورج حنا نعمة في الأردن”. وفي المعلومات الأولية، وفق ما أفادت ، فإنّ “الشاب كان قد تعرض للخطف منذ عدة أيام قبل أن يوجد مقتولا صباح اليوم، نذكر أن المغدور يعمل بالسعودية، و كان قد توجه الى الاردن لاتمام فترة الحجر قبل الدخول إلى السعودية”.

بلدية كفرعقا نعت المغدور وأعلنت بلدية كفرعقا الكورة في بيانٍ، “اغتيال أحد أفضل شباب كفرعقا المثابرين والجادين والمهذبين في الأردن”، مشددة على أن “خطف المأسوف على شبابه جورج حنا نعمة واغتياله، أثارا موجة كبيرة من الغضب والاستنكار في البلدة”.

وتقدمت من الأهالي بـ “أحر التعازي لهذا المصاب الجلل”، وتمنت لعائلته الصبر والسلوان.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
hipas.infoanadolu casinobetist1xbetm.info betebetJigolo sitesitwitch viewer bothavaalanı Transfer, vip transfer, airport transferPlastik Geri Dönüşüm, Hurda Naylon, Hurda Naylon Fiyatlarısiber güvenlikpendik moto kurye